تشامبيونز ليج من زاوية أخرى(2).. ميسي "العقدة" وخطأ فينجر وضياع السيتي

الخميس، 25 فبراير 2016 04:03 م
تشامبيونز ليج من زاوية أخرى(2).. ميسي "العقدة" وخطأ فينجر وضياع السيتي ميسي
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء والأربعاء المنصرمين، بمواجهات قوية، أسفرت عن تعادل يوفنتوس مع بايرن ميونيخ 2/2 وخسارة أرسنال من برشلونة بثنائية نظيفة وفوز مانشستر سيتي بثلاثية على دينامو كييف مع تعادل سلبي لاتلتيكو مدريد مع أيندهوفن الهولندي.

نستعرض في الحلقة الثانية من تقارير "تشامبيونزليج" من زاوية أخري أهم ما جاء في مباريات ذهاب دور الـ16..

ثنائية ميسي= خطأ فينجر ونهاية عقدة تشيك


قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه برشلونة الإسباني للفوز بهدفين على أرسنال الإنجليزي بملعب "الامارات" ليقترب الفريق الكتالوني من ربع نهائي البطولة.

فك ميسي عقدة بيتر تشيك التي لازمته 545 دقيقة (7 مباريات) بتسجيله لهدفين في مرمي حارس تشيلسي السابق.

وكشفت خسارة أرسنال بهدفين عن خطأ ارسين فينجر الذي هاجمته جماهير الفريق بعدم تدعيم صفوف المدفعجية خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية بالموسم الجاري بمهاجم قوي ومدافع واكتفي بالتعاقد مع بيتر تشيك ومحمد النني.


صورة-رقم1



يوفنتوس 2-2 بايرن= نادي السيدة العجوز لا يستسلم


قدم فريق يوفنتوس مع نظيره بايرن ميونيخ مباراة قوية أول أمس الثلاثاء التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما بعدما حول فريق السيدة العجوز تأخره بهدفين لتعادل ثمين.

أكد فريق يوفنتوس على أنه لم يستسلم خلال المباريات الكبري بالرغم من سيطرة لفريق البافاري على اللقاء بنسبة 72% ليكون لقاء الإياب 16 مارس المقبل حرب شوارع بين الفريقين على بطاقة العبور لربع نهائي المسابقة.

صورة-رقم2



ثلاثية مانشستر سيتي في كييف= ضياع لقب كاس الاتحاد


حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا مهما على دينامو كييف الأوكراني بثلاثة أهداف لهدف ولكنه جاء عقب خسارة مذلة أمام تشيلسي في دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي بخمسة أهداف.

وقرر التشيلي مانويل بيلجيريني، المغادر لدكة مانشستر سيتي في الصيف المقبل بقدوم جوسيب جوارديولا، إراحة نجوم الفريق في لقاء تشيلسي لمواجهة كييف رغبة منه التركيز بالموسم الجاري على حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عقب انخفاض فرص الفريق بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

صورة-رقم3



أتلتيكو 0-0 مع ايندهوفن = فريق لا يمتلك أي مهاجمين


فشل فريق أتلتيكو مدريد الاسباني في هز شباك خصمه أيندهوفن خلال اللقاء الذي جمعهما بملعب "فيليبس" ليدل على عدم امتلاك فريق الروخي بلانكوس لمهاجم بالفريق حاليا لمستوي المتواضع للثنائي فيتو وفرناندو توريس مع رحيل جاكسون مارتينيز للدوري الصيني في الميركاتو الشتوي المنصرم.

منذ بداية الموسم الجاري، يعاني أتلتيكو مدريد بالناحية الهجومية واعتماده على الفرنسي انطوان جريزمان الذي غاب عن لقاء امس وأضاع هدفا محققا أمام حارس أيندهوفن قبل مواجهة ريال مدريد بالديربي بعد غد السبت.

صورة-رقم4



أخبار متعلقة..


تشامبيونز ليج من زاوية أخرى (1).. تغيير وهدف رونالدو.. فرص صلاح..خسارة تشيلسى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة