بالصور..تامر حسنى وعمرو الليثى فى الاحتفال بتسجيل رقم قياسى للتبرع بالدم

الخميس، 25 فبراير 2016 02:37 م
بالصور..تامر حسنى وعمرو الليثى فى الاحتفال بتسجيل رقم قياسى للتبرع بالدم تامر حسنى وعمرو الليثى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت فعاليات الاحتفالية الكبرى بمناسبة تسجيل مصر الرقم القياسى العالمى فى التبرع بالدماء من خلال أكبر حملة للتبرع بالدم "مبادرة نبض الحياة"، وذلك بحضور الإعلامى د. عمرو الليثى والنجم تامر حسنى وممثل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وتم اختيار الإعلامى "عمرو الليثى" سفير الخير للحملة وتامر حسنى سفير الأمل وبمشاركة متميزة من الشخصيات العامة فى الإعلام.

.تامر حسنى وعمرو الليثى فى الاحتفال بتسجيل رقم قياسى للتبرع بالدم (1)

وأعرب الليثى عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير لمصر والذى يؤكد على عظمة الشعب المصرى والشباب المصرى وقدرته على تحقيق الإنجازات مشيراً إلى ثقته فى أن الشباب المصرى لن يخذلنا وسيدعم المبادرة، ووجه الليثى التهنئة للقائمين على الحملة وللفنان تامر حسنى ولمعجبيه وعشاقه بجميع المحافظات والذين كان لهم دور فى تحقيق الإنجاز.

.تامر حسنى وعمرو الليثى فى الاحتفال بتسجيل رقم قياسى للتبرع بالدم (2)

وأضاف الليثى نتشرف بدعمنا لتلك الحملة من خلال مؤسسة واحد من الناس مشيراً إلى أن هذا الإنجاز بداية لإنجازات أخرى وتمنى الليثى فى ختام كلمته استمرار تلك المبادرات فى شتى المجالات وتذاع الاحتفالية كاملة غدا الجمعة من خلال برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساءً على شاشة الحياة الأولى.

.تامر حسنى وعمرو الليثى فى الاحتفال بتسجيل رقم قياسى للتبرع بالدم (4)

يذكر أن مبادرة نبض الحياة فى التبرع بالدماء قد انتقلت إلى 21 محافظة فى جمهورية مصر العربية بالتعاون مع مؤسسة واحد من الناس وذلك فى اكثر من 120 مركز تجمع فى مصر ولمدة 28 يوما حتى وصلنا إلى الحلم المصرى الإيجابى وذلك بمشاركة مختلف الأعمار وتم الاحتفال بتسجيل الرقم القياسى العالمى بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

.تامر حسنى وعمرو الليثى فى الاحتفال بتسجيل رقم قياسى للتبرع بالدم (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة