انتخابات الفيفا.. الشيخ سلمان: لن أقدم وعود كاذبة من أجل كسب الأصوات

الخميس، 25 فبراير 2016 10:42 م
انتخابات الفيفا.. الشيخ سلمان: لن أقدم وعود كاذبة من أجل كسب الأصوات الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، أنه لن يجعل الاتحاد الدولى للعبة، رهناً للأصوات الانتخابية، متعهداً بأن تكون هذه المنظمة العالمية فى أيد أمينة، وذلك فى حال انتخابه رئيساً للفيفا، غداً الجمعة، فى زيوريخ.

قال الشيخ سلمان في كلمة أمام الاتحادات الآسيوية: "لن أقوم بتقديم وعود كاذبة، أتعهد أمامكم بضمان أن الاتحاد الدولى سيدار بأعلى قدر من الاحترافية والمسؤولية، بحيث يكون قادراً على توفير الضمان المالى واليقين للاتحادات الأعضاء".

تابع: "هذه المرحلة الدقيقة يجب أن لا تكون محطة لرهن مستقبل الاتحاد الدولى من أجل بضعة أصوات، إنها مرحلة تستدعي إعادة لعبتنا الرائعة إلى الطريق الصحيح من خلال إعادة اكتساب مصداقية وثقة كافة أطراف اللعبة، نحن نحتاج لإعادة تعريف وهيكلة وإحياء الفيفا".

دعا سلمان الاتحادات الوطنية من مختلف قارات العالم: "لتغليب المصلحة العامة واختيار المرشح الأنسب القادر على قيادة المنظمة الدولية نحو أفاق واسعة من التقدم والازدهار"، مؤكداً أنه "لن يحيد عن المبادئ التي جاهد من أجل إرسائها في الاتحاد الآسيوى على صعيد تأصيل الاستقرار وبث الوحدة بين كافة أفراد العائلة الكروية".

يتنافس على رئاسة الفيفا بجانب الشيخ البحرينى سلمان بن إبراهيم، كلا من، السويسرى جانى إنفانتينو، والفرنسى جيروم شامبانى والجنوب أفريقى طوكيو سيكسويل، بالإضافة إلى الأمير الأردنى على بن الحسين.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة