أعضاء وموظفى الجبلاية يحضرون ودية مصر و بوركينا فاسو

الخميس، 25 فبراير 2016 11:44 م
أعضاء وموظفى الجبلاية يحضرون ودية مصر و بوركينا فاسو محمود الشامى

كتب محمد مراد
يحضر عدد من أعضاء اتحاد الكرة ودية منتخب مصر وبوركينا فاسو المقرر لها السبت المقبل فى إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

أكد محمود الشامى القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أنه سيتوجه للإسكندرية غداً لحضور مباراة المنتخب أمام بوركينا ونفس الأمر لعدد من أعضاء المجلس إلى جانب بعض موظفى الاتحاد لحضور ودية المنتخب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة