هاله أبو السعد لـ"مرتضى منصور": "أنا مش على راسى بطحة.. ومش خايفة من السى دى"

الأربعاء، 24 فبراير 2016 08:06 م
هاله أبو السعد لـ"مرتضى منصور": "أنا مش على راسى بطحة.. ومش خايفة من السى دى" هالة أبو السعد
كتبت: نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، إن أزمتها مع النائب مرتضى منصور لم تخرج عن جدران البرلمان حتى الآن، واقتصر الامر من وجهه نظرها على توضيح موقفها فقط فى الجلسة العامة من استغلال ساحة المجلس فى تصفيه حساباته الشخصية، فرغم مرور يومين على هذه الأزمة لم يحدث لها شيئا كما ردد مرتضى.
وأكدت أبو السعد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنها تنتظر الآن رد فعل مرتضى بعد تهديدها لها بقوله "مش هسيبك يا هالة.. وبكرة تشوفى"، وتابعت قائلة فى رسالة موجهة لمرتضى: "أنا مش بخاف منك، وورينى هتعمله.. أنا ست مش على راسى بطحة ولو جبت عشرين ألف (سى دى( انا مش قلقانة"، موضحها أن موقفها من النائب كان لحرصها على صالح المواطن المعنى بالاستفادة من وقت البرلمان فى حل الأزمات التى يواجهها.
وشددت أبو السعد أنه فى حال تطاول مرتضى عليها أو فى حال توجيه أى إهانة أخرى لها ستتجه إلى اتخاذ إجراء برلمانى ضده، الذى سيتمثل فى مطالبة رئيس المجلس الدكتور على عبد العال لإحالته إلى لجنة القيم.
وعن تأثير أداء مرتضى على عمل البرلمان، قالت النائب أبو السعد أن هناك مجموعة قليلة من النواب وعلى رأسهم مرتضى يفعلون المهازل تحت القبة، ويعطلون الجلسات تحت مبرر الحصول على كلامه أو الشو الإعلامى.
ورفضت النائبة الإفصاح عن بقية الأسماء التى ترى انها تعطل المجلس تحت مبرر "يكفينى عداوة مرتضى ده بيهم كلهم".

وانتقدت أبو السعد ضياع وقت المجلس فى هذه الأمور وهو ما تسبب فى ضياع وقت البرلمان لمدة 3 جلسات لم يناقش المجلس خلالهم سوا 24 مادة فقط من 440 مادة، وتساءلت هالى فى استنكار هنخلص امته بقا اللائحة بعد أشهور؟
وشددت على ضرورة عد ضياع وقت البرلمان فى هذة المهاترات، وتابعت قائلة: "مش عايزين نأخذ وقت الـ 90 مليون فى أمور شخصية
وأضافت: "إحنا جايين نشيل هموم المصريين، ومحتاجين مصر تقف على رجلها اللى بيعمله مرتضى منصور تحت القبة وغيره مهزلة"، متابعة: "محتاجين نبص لمصالح المواطنين، لازم نحس بالناس، أنا مش بتكلم على شخص بعينه ، ما يهمنى 90 مليون بنى آدم، مش هنضيع مصالح المواطنين عشان مصالح شخصية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال الحسينى

اداء سىء جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد عوض

الاثنين لايصلحوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة