منتجات مصر آمنة..

شركة "مارس" تقرر وقف بيع بعض منتجاتها "المصنعة فى هولندا" بالسوق المصرية

الأربعاء، 24 فبراير 2016 09:07 م
شركة "مارس" تقرر وقف بيع بعض منتجاتها "المصنعة فى هولندا" بالسوق المصرية شيكولاتة مارس
كتب: أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "مارس" مصر عن تجنيب منتجات "المينيز" و"المينيتشرز" تحت العلامات التجارية سنيكرز ومارس المصنّعة فى هولندا كإجراء احترازى، نظرًا لما قد تسببه قطعة البلاستيك إن وجدت من مخاطر، وذلك بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وهذا الإجراء نتيجة للعثور فى السوق الألمانية على قطعة بلاستيك فى قطعة واحدة من منتجاتها المصنعة فى هولندا.

وأكد أحمد صديق المدير العام الإقليمى لشركة مارس، بأن المنتجات فى مصر آمنة وهذا الإجراء التطوعى يتوافق مع سياسة ومبادئ الشركة التى تعطى الأولوية القصوى لسلامة المستهلك على أى اعتبار آخر، مشيراً إلى أن مارس تعمل خطوة بخطوة مع جهاز حماية المستهلك فى هذا الأمر.

وأوضحت مارس مصر، أن عملية التجنيب التى تتم بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك تقتصر على المنتجات التالية والتى تم إنتاجها فى هولندا فقط.

وأوضحت مارس مصر بأن عملية التجنيب التى تتم بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك تقتصر على المنتجات التالية والتى تم انتاجها فى هولندا فقط.


جهاز حماية المستهلك


وأكدت الشركة بأن الواقعة اقتصرت على حالة واحدة فى السوق الألمانية، وحرصاً على سلامة المستهلك، فقد تقرر تجنيب المنتجات المذكورة والتى تم إنتاجها فى هولندا كإجراء احترازى، وأن ماحدث ليس له علاقة بأى من منتجاتها من الشوكولاتة المصنعة فى مواقع أخرى على مستوى العالم مهما كان حجمها أو تاريخها.

وأضافت الشركة، أن المنتجات المتواجدة حالياً فى السوق المصرى لا تتضمن المنتجات المصنّعة فى التواريخ المشار إليها بعد أن تم سحبها من السوق عدا كمية ضئيلة جداً يتم تتبعها من خلال موزعيها وأن الشركة تتبع أقصى معايير الجودة والسلامة للحفاظ على سلامة وصحة المستهلك.

وأوصت مارس مصر ، كافة المستهلكين الذين ابتاعوا أياً من المنتجات المذكورة أعلاه المصنعة فى هولندا ضمن التواريخ المحددة فى البيان بعدم تناولها أو استهلاكها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة