بالفيديو..القبض على مشجع وست بروميتش بعد ضرب قائد الفريق بعملة معدنية فى وجهه

الأربعاء، 24 فبراير 2016 01:11 ص
بالفيديو..القبض على مشجع وست بروميتش بعد ضرب قائد الفريق بعملة معدنية فى وجهه كريس برانت يوبخ المشجع بعد إلقاء العملة المعدنية
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات الشرطة الإنجليزية القبض على أحد مشجعى فريق وست بروميتش ألبيون، عقب إلقائه عملة معدنية أصاب بها وجه كريس برانت قائد الفريق عقب انتهاء المباراة التى أقيمت بين بروميتش وريدينج، السبت الماضى فى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزى، وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية فتوجه برانت إلى جماهير فريقه التى سافرت إلى ريدينج من أجل متابعة المباراة، حيث خلع قميصه وأراد أن يهديه لمشجعة صغيرة، ولكنه فوجئ بمشجع آخر يلقى عملة معدنية على وجهه، تعبيرا عن غضبه من هزيمة الفريق وتوديعه الكأس.

وقال اللاعب الآيرلندى الشمالى عقب الواقعة: "توجهت إلى المدرج لأهدى قميصى لطفلة صغيرة وكان هناك بعض المشجعين الغاضبين بسبب عدم فوزنا باللقاء.. ولكن أن يلقى على أحدهم عملة معدنية فهذا شىء مؤسف للغاية وليس له علاقة بكرة القدم.. أن يتم ضربك بقطعة نقود من الجماهير الخاصة بفريقك فهذا شىء مثير للاشمئزاز".

وتابع صاحب الرقم القياسى كأكثر لاعب مشاركة مع وست بروميتش فى البريميرليج بواقع 211 مباراة قائلا: "أنا هنا فى الفريق منذ فترة طويلة وأحب الجماهير كثيرا ولكن هذه أول مرة أخجل من تصرفاتهم.. على كل حال أنا موجود فى النادى يوم السبت وإذا أراد المشجع أن يأتى إلى ليصافحنى سوف أفعل ذلك ولن أكون غاضباً منه".






كريس برانت يوبخ المشجع بعد إلقاء العملة المعدنية (1)

كريس برانت يوبخ المشجع بعد إلقاء العملة المعدنية (2)

كريس برانت يوبخ المشجع بعد إلقاء العملة المعدنية (3)

كريس برانت يوبخ المشجع بعد إلقاء العملة المعدنية (4)

كريس برانت يوبخ المشجع بعد إلقاء العملة المعدنية (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة