بالصور.. ترتيبات جامعة القاهرة النهائية لحفل الكينج.. فرق طلابية تؤمن الحفل وتواجه التحرش.. ونفاذ التذاكر المجانية فى ساعة واحدة وطلبات بطبع أخرى.. توزيع 5 آلاف تذكرة غدا لمنع تزويرها

الأربعاء، 24 فبراير 2016 11:18 ص
بالصور.. ترتيبات جامعة القاهرة النهائية لحفل الكينج.. فرق طلابية تؤمن الحفل وتواجه التحرش.. ونفاذ التذاكر المجانية فى ساعة واحدة وطلبات بطبع أخرى.. توزيع 5 آلاف تذكرة غدا لمنع تزويرها ترتيبات جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضعت جامعة القاهرة اللمسات النهائية لحفل الفنان الكبير محمد منير، الذى من المقرر أن يقام يوم الجمعة المقبل، إذ أنها وضعت الإجراءات التأمينية اللازمة لتأمين الحفل كحفل مجانى لطلاب جامعة القاهرة فقط، فأقامت الجامعة مسرحا كبيرا للفنان الكبير إلى جانب مبنى القبة الرئيسى وفى مواجهة مبنى الساعة التاريخى.
جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (16)

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أنه تم تكليف طلاب التربية العسكرية بالجامعة بتنظيم صفوف الطلاب والطالبات والفصل بينهم ومواجهة أى خروج عن القواعد الأخلاقية والتحرش بكل صورة خلال الحفل، مؤكدة أن الحفل سيخرج بصورة لائقة بجامعة القاهرة.

وأضافت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن كل كلية من كليات الجامعة سيخصص مكان خاص بها بساحة الحفل، إذ أن زلزال الطلاب الراغبين فى حضور حفل الكينج أنهى حجز الدعوات المجانية التى حددت عددها الجامعة لكل كلية، على حسب عدد طلاب الكلية، فى ساعة واحدة بعد فتح باب الحجز لها.
جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (15)

وشهدت إدارات رعاية الشباب بجامعة القاهرة، مشادات كثيرة بين الموظفين والطلاب الراغبين فى حضور حفل الكينج، إذ أن الطلاب وجهوا اتهامات لموظفى رعاية الشباب حول تخصيصهم الدعوات لطلاب بعينهم دون باقى الطلاب، مؤكدين أنهم سيحضرون الحفل بأى طريقة مطالبين الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، بطبع تذاكر أخرى لتغطية عدد الطلاب الراغبين فى الحضور.

من جانبه، قال الدكتور سعيد الضو، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن الجامعة ستوزع 5000 تذكرة مجانية على طلاب الجامعة، لحضور حفل محمد منير، مؤكدا أنه سيتم توزيع التذاكر على طلاب الجامعة غدا الخميس، قبل الحفل بيوم واحد لعدم تزوير التذاكر وبيعها فى الأسواق.
جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (1)

وأشار الضو، إلى أن توزيع التذاكر على الكليات سيتم عن طريق منافذ رعاية الشباب والاتحاد بكل كلية، قائلا: "كلية التجارة بها أكبر عدد من الطلاب، لذلك سيتم توزيع 500 تذكرة على الطلاب، وتوزيع 450 على طلاب كلية الحقوق، و450 على طلاب كلية الزراعة، و250 على طلاب طب القصر العينى، طبقا لأعداد الطلاب".

وقال الدكتور عبد المنعم زمزم، وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، إن الكلية تسلمت 400 دعوة مجانية لحضور حفل الفنان الكبير محمد منير، المقرر إقامته،الجمعة المقبلة، وذلك لتوزيعها على طلاب الكلية، مؤكدا أن الكلية وضعت معايير لتوزيع هذه الدعوات على الطلاب، بحيث أنها قسمت الدعوة لنصفين 200 دعوة للطلاب المتفوقين علميا وأولئك المتميزين فى النشاط الطلابى.

وأضاف زمزم، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن 200 دعوة الباقية ستوزع بشكل عادل على الطلاب بأسبقية الحجز، مؤكدا أن الكلية حاولت تكريم الطلاب المتفوقين علميا والمتميزين فى النشاط من خلال تخصيص نصف عدد الدعوات الخاصة بالحفل لهم.

وكشف الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، لـ"اليوم السابع" الترتيبات النهائية لحفل الفنان الكبير محمد منير بجامعة القاهرة يوم 26 فبراير الجارى، مؤكدا أنه عقد اجتماعا مع مدير أمن الجيزة للاتفاق على آلية تأمين الحفل بالجامعة.

وقال نصار، إن الاجتماع تطرق لكل ما يدور فى الأذهان حول تأمين حفل الفنان الكبير محمد منير، مؤكدا أن الشرطة ستتولى تأمين الجامعة من الخارج؛ للتأكد من عدم وجود أى تجاوزات من قبل المشاركين فى الحفل أو غيرهم، مشيرا إلى أن حفل الكينج سيتم تنظيمه على أعلى مستوى لصالح طلاب جامعة القاهرة والعاملين بها.

وأضاف نصار، أن أفراد الأمن الإدارى بجامعة القاهرة سيتولون مسئولية تأمين حرم الجامعة من الداخل خلال الحفل، مؤكدا أن الأمن الإدارى لديه من التنظيم ما يقدر به على تأمين الحفل بشكل كامل.

وتابع رئيس جامعة القاهرة، أن تذاكر حضور الحفل ستوزع مجانا على طلاب الجامعة حسب عدد الطلاب بالكليات، من خلال توزيع حصص الكليات على الاتحادات الطلابية، تمهيدا لتوزيعها على الطلاب.

وأكد الدكتور جابر نصار، أن الفنان الكبير محمد منير تنازل عن أجره بهذا الحفل لصالح طلاب جامعة القاهرة، موجها الشكر للفنان الكبير، مشيرا إلى أن الحفل ليس به تذكرة واحدة بفلوس، قائلا: "توزيع التذاكر بأسبقية الحجز الإلكترونى نخصص تذاكر لكل كلية حسب أعداد الطلبة بها، وسوف تخصص الجامعة موقعا إلكترونيا على شبكة الإنترنت ليدخل الطالب، ويسجل بياناته ويحضر للجامعة اليوم التالى ليحصل على تذكرته ولن نسأله من أنت لأنه طالب فى جامعة القاهرة".
جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (2)

وأردف نصار، "التذكرة يستلمها بصورة البطاقة والكارنيه الجامعى وسيتم تضمين صورتى الكارنيه وبطاقة الرقم القومى مع تذكرة الحفل وعندما يدخل للحفل سيتم قطع التذكرة لنصفين أحدهما به بطاقة الرقم القومى والكارنيه تحتفظ به الجامعة والنصف الثانى يدخل به الطالب للحفل".

وأكد الدكتور جابر نصار، أن كل كلية بالجامعة سيحدد لها مساحة تقف بها خلال الحفل "الطلبة وأعضاء التدريس وموظفى رعاية الشباب بها بنظام"، وكبار الزوار وضيوف الجامعة سيكونون على سطح دار الضيافة التابعة للجامعة، قائلا: "جامعة القاهرة تقدم تحية وتقدير للفنان الكبير محمد منير لأننى عندما اتصلت به رحب وتنازل عن أجره وجاء ليغنى تحت قبة جامعة القاهرة لصالح الطلاب وهو فى منتهى السعادة وأرسل لى شقيقه 3 مرات بجامعة القاهرة".

وقال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن تكلفة الحفل والموسيقيين والإضاءة والمسرح والسمعيات التى تتضمنها الحفل ستتكلفها شركة راعية والجامعة لن تتكلف شيئا فى هذا الأمر، قائلا: "لا نريد أن نتكسب من هذا الحدث التاريخى وجعلنا التذاكر مجانية والشعب المصرى بطبعه صانع للبهجة".
جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (3)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (4)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (5)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (6)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (7)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (8)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (9)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (10)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (11)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (12)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (13)

جامعه القاهرة محمد منير الكينج اخبار الفن (14)











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

سكلنتح

النقاب يؤثر على العملية التعليمية

لكن الرقص حلو مفيش كلام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حدث تاريخي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حدث تاريخي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة