الإنتاج الحربى يواجه الزمالك 3 مارس باستاد الإسكندرية

الأربعاء، 24 فبراير 2016 03:32 م
الإنتاج الحربى يواجه الزمالك 3 مارس باستاد الإسكندرية فريق الإنتاج الحربى

الإسكندرية – محمد الجزار
أكد شريف سعد مدير استاد الإسكندرية، أنه تم الموافقة على استقبال لقاء الزمالك والإنتاج الحربى على استاد الإسكندرية يوم 3 مارس المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 للدورى، وتقديم لقاء سموحة والمقاصة للأول من مارس على استاد الإسكندرية.

كان شوقى غريب قد تفاءل بفوز فريقه بالإسكندرية، وأشاد بأرضية ملعبه لذلك فضل لقاء الزمالك عليه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة