إلغاء مباراة يد طلائع الجيش مع الجزيرة الإماراتى الودية

الأربعاء، 24 فبراير 2016 04:20 م
إلغاء مباراة يد طلائع الجيش مع الجزيرة الإماراتى الودية مباراة كرة يد - أرشيفية

كتبت ندى مجاهد
تقرر إلغاء مباراة طلائع الجيش مع نظيره الجزيرة الإماراتى الودية، التى كان مقرر إقامتها غدا الخميس على صالة الفريق العسكرى.

أكد مجدى أبو المجد مدرب طلائع الجيش أن إلغاء المباراة جاء بناءً على طلب الجانب الإماراتى، نظرا لإجهاد الفريق الذى يتواجد حاليا بالقاهرة فى معسكر مغلق.

يذكر أن فريق الجزيرة الإماراتى لكرة اليد خاض أول مبارياته الودية أمام الزمالك يوم الأحد الماضى، وفاز فيها الأخير 26 / 24 على صالة الأبيض، حيث من المقرر أن يتقابل اليوم مع الأهلى فى ثانى ودياته.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة