أخبار ميسي اليوم.. النجم الأرجنتينى يثبت أن ثلاثى "MSN" لا يقهر

الأربعاء، 24 فبراير 2016 09:31 م
أخبار ميسي اليوم.. النجم الأرجنتينى يثبت أن ثلاثى "MSN" لا يقهر ميسي ونيمار وسواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر النجم الأرجنتينى، ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة الإسبانى، عناوين الصحافة الرياضية فى مختلف أنحاء العالم، عقب قيادته الفريق الكتالونى، لقهر أرسنال الإنجليزى فى عقر داره، على ملعب "الإمارات"، بثنائية نظيفة، مساء أمس، فى ذهاب دور الـ16 لدورى الأبطال.

ميسي يقود جبهة مرعبة


أثبت البرغوث بعد هذه الثنائية أن الثلاثى الهجومى المرعب بجانب لويس سواريز ونيمار دا سيلفا والملقب بـ"MSN"، لا يمكن أن يقهر، مهما كانت محاولات إيقافهم، والتى نجحت لمدة 45 دقيقة فقط أمام كتيبة المدفعجية بقيادة المدرب آرسين فينجر.

جوووووووول #ميسي يسجل الهدف الأول لـ #برشلونة فى مرمى #أرسنالارسنال 0 : 1 برشلونة

Posted by Cairokora on Tuesday, 23 February 2016


أرسنال أخر ضحايا البرغوث


ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن أرسنال أصبح أحدث ضحايا الثلاثى الهجومى بقيادة ميسي، موضحة أن "MSN" يؤكد مجددا أن هذه الجبهة الأمامية تعتبر الأكثر رعبا فى ملاعب كرة القدم فى العالم.
أضافت الصحيفة أن قمة الأمس أوضحت أن ميسي يقود جبهة ثلاثية يمكنها أن تخترق أى دفاعات فى الكرة الأرضية، من الممكن أن تتأخر لكنها لا تتعطل.

جوووووووول #ميسي يسجل الهدف الثانى لـ #برشلونة فى مرمى #أرسنال من ركلة جزاء أرسنال 0 : 2 برشلونة

Posted by Cairokora on Tuesday, 23 February 2016


93 هدفا من توقيع الثلاثى


أشارت الصحيفة إلى ثلاثى هجوم البارسا اقترب من الوصول للهدف رقم 100 فى مختلف البطولات بالموسم الحالى، وأصبح رصيدهم 93 هدفا "41 لسواريز، 29 لميسى، و23 لنيمار".


تقييم ثلاثى MSN


أوضحت الصحيفة أن ميسى تفوق فى المجهود بفارق ضئيل للغاية عن الثنائى سواريز ونيمار، وحصل فى التقييم الذى تضمن عدة عناصر منها السرعة والقوة والمراغة والتسديدات، على 110 درجة من أصل 120، يليه نجم أوروجواى بـ108، ثم المهاجم البرازيلى بـ107 درجة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة