يوفنتوس X بايرن ميونيخ .. البافارى يعود إلى تورينو بذكريات 2013

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 04:43 م
يوفنتوس X بايرن ميونيخ .. البافارى يعود إلى تورينو بذكريات 2013 يوفنتوس و بايرن ميونيخ
AFB

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتسلح بايرن ميونيخ الألمانى بذكريات إسقاطه ليوفنتوس الإيطالى فى عقر داره "يوفنتوس آرينا" بثنائية نظيفة قبل مواجهتهما الثلاثاء على الملعب ذاته.

يستضيف يوفنتوس الإيطالى وصيف بطل النسخة الماضية فى معقله مدينة تورينو، بايرن ميونيخ الألمانى فى العاشرة إلا الربع مساء الثلاثاء، ضمن ذهاب ثمن نهائى مسابقة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم.

يعود العملاق البافارى بايرن ميونيخ إلى تورينو بذكريات جميلة إذ مر إلى ملعب يوفنتوس فى طريقه إلى الفوز بلقبه الخامس والأخير عام 2013.

وفاز بايرن حينها ذهاباً على "إليانز أرينا" 2-صفر ثم جدد الفوز على "السيدة العجوز" فى تورينو بالفوز على بطل إيطاليا 2-صفر أيضاً.

وستكون المباراة مميزة بالنسبة للاعبى بايرن التشيلى أرتورو فيدال والفرنسى كينغزلى كومان إذ ستجمعهما بالفريق الذى تركاه الصيف الماضى من أجل الالتحاق بالعملاق البافارى الذى يخوض مواجهته الثانية مع "بيانكونيري" فى الأدوار الإقصائية بعد عام 2013، كما يضم المضيف الإيطالى لاعب بايرن السابق الكرواتى ماريو ماندزوكيتش.

معنويات بايرن مرتفعة



ويدخل بايرن إلى اللقاء بمعنويات جيدة بعد فوزه على دارمشتات 3-1 فى الدورى المحلى، وذلك خلافا ليوفنتوس الذى أصبحت صدارته مهددة بعد أسبوع فقط على تربعها عليها بسبب اكتفائه بالتعادل السلبى مع بولونيا.

وحذر نجم بايرن توماس مولر رفاقه فى الفريق بأن مباراة اليوم، مختلفة تماماً على لقاء دارمشتات، حيث سيطر فريقه على الكرة بنسبة 80% وسدد على المرمى فى 36 مناسبة، وهو قال بهذا الصدد: "مباراة (السبت) ليس لها أى علاقة بمواجهة يوفنتوس، نحن سعداء وحسب بالفوز الذى حققناه والنقاط الثلاث التى حصلنا عليها".

وواصل: "يجب أن نضيق المساحات بشكل أفضل، وألا نسمح لهم بالحصول على الكثير من الفرص".

ويسعى يوفنتوس إلى المحافظة على سجله القارى الخالى من الهزائم على أرضه للمباراة السابعة عشرة على التوالى وتحديداً منذ خسارته عام 2013 أمام بايرن بالذات، ومن المتوقع أن يستعيد خدمات ماندزوكيتش الذى غاب عن الفريق لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.

وتحدث الظهير الفرنسى المخضرم باتريس إيفرا عن أهمية الدور الذى يمكن أن يلعبه ماندزوكيتش فى لقاء الثلاثاء، قائلاً: "جميع اللاعبين مهمون لكن عندما يكون هناك أحدهم لعب سابقاً لمصلحة الفريق الآخر، فعادة ما يخوض اللقاء بدوافع مختلفة هنا جميعاً، ولن نتجاهل هذا الواقع".

وواصل: "يريد إيذاء بايرن وسيكون أكثر تعطشا منا نحن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة