مركز تدريب مصر للطيران يستضيف وفد سلطة الطيران المدنى الإيطالى

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 02:33 م
مركز تدريب مصر للطيران يستضيف وفد سلطة الطيران المدنى الإيطالى شريف فتحى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح شريف فتحى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن مركز تدريب مصر للطيران، استضاف وفد سلطة الطيران المدنى الإيطالى بهدف إتاحة المزيد من فرص التعاون المشترك وفتح آفاق ورؤى جديدة تخدم سوق النقل الجوى الإيطالى والمصرى على حدٍ سواء.


وقالت الشركة فى بيان إن الزيارة جاءت ضمن جدول أعمال الوفد الاقتصادى الإيطالى الذى زار مصر فى مطلع الشهر الجارى والذى ضم ممثلى كبرى الشركات الإيطالية العاملة فى القطاعات المختلفة ومن بينها الطيران المدنى.


ومن جانبه، صرح الطيار محمد منار رئيس تدريب مصر للطيران قائلاً: "نحن سعداء بهذه الزيارة التى أتاحت الفرصة للجانب الإيطالى للاطلاع على إمكانيات الشركة الوطنية مصر للطيران فى مجال التدريب، الأمر الذى يساهم أيضاً على التوسع فى مجالات مختلفة والاستعانة بخدمات مصر للطيران التدريبية والفنية والتقنية الأخرى".


وأوضح أن الشركة على الصعيد الآخر، تعمل جاهدة على التوسع وتعزيز تواجدها فى السوق الإيطالى وفقًا لخطة التطوير التى تنتهجها الشركة حالياً فى شبكة خطوطها والتى تستهدف زيادة الترددات وفتح خطوط جديدو فى العديد من الوجهات والمدن الإيطالية.


وأضاف رئيس تدريب مصر للطيران أن الزيارة تضمنت جولة ميدانية داخل المركز للتعرف على أحدث البرامج التدريبية وأجهزة الطيران التمثيلى لتدريب الطيارين التى تشمل طرازات الإيرباص A330-A340-A320 و بوينج B777/ B737-800 وكذلك أجهزة تدريب الضيافة الجوية على جهاز الطوارئ CEET وتقديم الخدمة على جهاز CST، بالإضافة إلى تدريب مهندسى صيانة الطائرات الحديثة وأيضا الفصول الدراسية المتطورة والمطابقة للمواصفات والأساليب العالمية المتقدمة.


وفى نهاية الزيارة، أعرب الوفد الإيطالى عن سعادته بما شاهدوه على أرض الواقع من إمكانات المركز المتطورة ومواكبته لأعلى المقاييس الدولية فى مجال التدريب، كما أبدوا رغبتهم فى توطيد وتنمية مزيد من علاقات التعاون المشترك بين الجانبين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة