بالصور.. "الشباب والرياضة" تنعش السياحة الداخلية بشرم الشيخ بـ3 آلاف شاب وفتاة.. العاملين بالمدينة: "بقى فيه حس وحركة وخفضنا أسعار الألعاب المائية عشان نساعد بعض".. والشباب: شاركنا فى "اعرف بلدك"

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 03:01 م
بالصور.. "الشباب والرياضة" تنعش السياحة الداخلية بشرم الشيخ بـ3 آلاف شاب وفتاة.. العاملين بالمدينة: "بقى فيه حس وحركة وخفضنا أسعار الألعاب المائية عشان نساعد بعض".. والشباب: شاركنا فى "اعرف بلدك" شرم الشيخ
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت وزارة الشباب والرياضة من خلال برنامجها "اعرف بلدك" فى تنشيط حركة السياحة الداخلية بشرم الشيخ بتنظيمها رحلات لا يقل عدد المشاركين فيها عن 3 آلاف شاب وفتاة بأسعار رمزية شاملة الانتقالات والإقامة وجميع الوجبات بمبلغ لا يزيد عن 200 جنيه.

حيث تشهد مدينة شرم الشيخ منذ مساء أمس، الاثنين، مع وصول فوج شباب الوزارة حالة من النشاط والحركة بأشهر شوارع المدينة خليج نعمة، الذى كانت جميع مقاهى، ومحلاته فارغة تماما لا يوجد بها سوى البائعين الذين حرصوا على الترحيب بالشباب منذ دخولهم لأشهر شوارع شرم الشيخ.

السياحة الداخلية بشرم الشيخ (1)

وأعرب عدد العاملين سواء بالسياحة المائية أو التجارية بشرم الشيخ عن سعادتهم البالغة بما تقوم بها الدولة متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة من دعمهم بهذه الرحلات الشبابية التى تحدث حركة وحسا للمدينة، وقال أحد العاملين بالشواطئ يدعى حسن، إن أصحاب الألعاب المائية قرروا تخفيض أسعار الألعاب ليتمكن الشباب المصرى من الاستمتاع بها من جهة، وأن يتمكن المالك بالحصول على هامش ربح من جهة أخرى.

وأضاف حسن لـ"اليوم السابع" أن سعر المركب الزجاجى أصبح 20 جنيها للفرد، بعد أن كان 80 جنيها، والسفارى 100 حنيه بدلا من 150 جنيها ولعبة البنانة 30 جنيها للفرد بدلا من 70 جنيها.

السياحة الداخلية بشرم الشيخ (2)

ومن جانبه قال أيمن عادل، أحد أصحاب المحلات التجارية بخليج نعمة أن ما تقوم وزارة الشباب والرياضة يساعد فى استمرارهم فى فتح محاولاتهم ولكنه ليس الحل، مطالبا الدولة بدعمهم من خلال خفض أسعار الكهرباء وإقناع ملاك المحلات بخفض الأجور ليتمكنوا من استمرار العمل بشرم الشيخ.

السياحة الداخلية بشرم الشيخ (4)

وأشار أيمن إلى أن رحلات وزارة الشباب ليست مربحة بالنسبة للمحالات التجارية لأن معظم الشباب يستمتعون بالألعاب المائية والرحلات الداخلية ولا يلتفتون إلى شراء الهدايا أو الملابس، مشيرا إلى أن الإعلام عليه أن ينقل الصورة الحالية الموجودة بشرم الشيخ التى تتمتع بتأمين من كافة الجوانب أكثر من أى مكان آخر فى مصر ليطمئنوا السياح ويعودوا مرة أخرى لمصر.

السياحة الداخلية بشرم الشيخ (3)

فيما قال أحمد علاء، أحد الشباب المشاركين فى الرحلة، أن سعر الاشتراك مناسب جدا بالنسبة لمعظم الشباب خاصة أن قيمة الاشتراك شاملة الإقامة والانتقالات والوجبات، موكدا أنه هو وزملاءه حرصوا على الاشتراك فى هذه الرحلة لدعم سياحة بلادهم والتاكيد على استقرار الأوضاع الأمنية فى مصر.

السياحة الداخلية بشرم الشيخ (5)

السياحة الداخلية بشرم الشيخ (6)

السياحة الداخلية بشرم الشيخ (7)

السياحة الداخلية بشرم الشيخ (8)

السياحة الداخلية بشرم الشيخ (9)

السياحة الداخلية بشرم الشيخ (10)


موضوعات متعلقة..


- مطار شرم الشيخ يستقبل 624 سائحا على متن 5 رحلات دولية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة