محمد خضر يجتمع بمذيعى دريم لبحث خطة التطوير الجديدة

الإثنين، 22 فبراير 2016 08:20 ص
محمد خضر يجتمع بمذيعى دريم لبحث خطة التطوير الجديدة قنوات دريم

كتب عمرو صحصاح
يجتمع اليوم الدكتور محمد خضر مدير عام قناة دريم، بعدد من مذيعى القناة، لبحث خطة القناة الجديدة، وإمكانية تطوير عدد من البرامج الموجودة الآن على شاشتها.

وكان خضر قد عاد مرة أخرى، لقناة دريم منذ عدة أشهر، وساهم فى انتعاشتها الأخيرة، فضلاً عن سعيه لإعادة أبناء القناة الذين تركوها، مثل الإعلامى أحمد المسلمانى، والذى عاد لتقديم برنامجه "الطبعة الأولى".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة