رئيس الوزراء يشارك غدا بمؤتمر "السياحة المصرية ٢٠١٦"

الإثنين، 22 فبراير 2016 05:01 م
رئيس  الوزراء يشارك غدا بمؤتمر "السياحة المصرية ٢٠١٦" المهندس شريف إسماعيل

كتبت هند مختار
يشارك المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، يوم غد الثلاثاء، بالمؤتمر الموسع الذى تعقده وزارة السياحة بعنوان "التخطيط من أجل النمو.. السياحة المصرية 2016"، والذى يناقش الفرص والتحديات التى تواجه السياحة المصرية.

ويشارك بالمؤتمر، المقرر عقده فى أحد الفنادق، كلا من الدكتور طالب الرفاعى أمين عام منظمة السياحة العالمية وممثلى صناع القرار السياحى من مختلف الأسواق السياحية وعدد من كبار منظمى الرحلات وممثلى شركات الطيران العالمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة