دعم ميناء "السد العالى" بـ17 عامود إنارة يعمل بالطاقة الشمسية

الإثنين، 22 فبراير 2016 05:08 ص
دعم ميناء "السد العالى" بـ17 عامود إنارة يعمل بالطاقة الشمسية ميناء السد العالى

أسوان – عبد الله صلاح
وافق اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، على دعم ميناء السد العالى، بـ17 عامود إنارة تعمل بالطاقة الشمسية.

صرح بذلك أسعد عبد المجيد، مدير ميناء السد العالى بأسوان، والذى أكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أعمدة الإنارة التى تعمل بالطاقة الشمسية، ستساعد على استمرار إضاءة منطقة رصيف الميناء ليلاً حتى مع انقطاع الكهرباء بالميناء، ومساعدة المسافرين فى الرحلات التى تصل قادمة من السودان فى وقت المساء.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. 50 عامًا على نقل معابد أبوسمبل.. و"السد العالى" كان سبب النقل


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة