بالصور.. استقرار الحالة الصحية للإعلامى يوسف شريف رزق الله بألمانيا

الإثنين، 22 فبراير 2016 11:04 ص
بالصور.. استقرار الحالة الصحية للإعلامى يوسف شريف رزق الله بألمانيا يوسف شريف رزق الله
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد يومين من احتجازه بمستشفى "شاريتيه"، بالعاصمة الألمانية برلين تحسنت الحالة الصحية للإعلامى القدير يوسف شريف رزق الله مدير مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وذلك بعد المتابعة المستمرة من أطباء المستشفى وقد تم تأجيل عودته لمصر إلى غد الثلاثاء حتى الاطمئنان على قدرته ركوب الطائرة فى رحلة العودة.

وكان رزق الله قد أصيب بنزلة شعبية حادة منذ يومين نقل على أثرها إلى المستشفى أثناء حضوره فعاليات مهرجان برلين السينمائى الدولى فى دورته 66 ضمن بعثة التليفزيون المصرى لتغطية فعاليات المهرجان لقناتى نايل سينما والقناة الثانية.

وقد حرص السفير المصرى بألمانيا بدر عبد العاطى على زيارة رزق الله مرتين رافقته زوجته للاطمئنان على حالته الصحية وأصدر توجيهاته بتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بسفر رزق الله هو وزوجته ميرفت الإبيارى وابنه أحمد، وقد أعرب رزق الله عن خالص امتنانه باهتمام السفير المصرى، والسفارة المصرية بألمانيا بمتابعة حالته الصحية والاهتمام به أثناء مكوسه بإحدى مستشفيات برلين.

كما قام المستشار السياحى المصرى ببرلين تامر مرزوق بإنهاء كافة إجراءات تأجيل السفر إلى غدا الثلاثاء على طائرة مصر للطيران مع تجهيز مكان متميز ومجهز طبياً لرزق الله، تحسباً لحدوث أى تطورات فى حالته أثناء رحلة العودة.

وقد تابع رزق الله من داخل المستشفى تغطية فعاليات حفل ختام مهرجان برلين التى قام بها فريق العمل وأشاد بالسبق التليفزيونى فى عمل لقاءات مع الفائزين فى المهرجان، وأعرب عن سعادته البالغة فى نجاح مهمة فريق العمل فى تقديم تغطية يومية متميزة على شاشة التليفزيون المصرى وقدرتهم على التغلب على كافة الصعوبات والتحديات التى واجهتهم طوال أيام المهرجان.

ومن جانبهما قام المخرج مهاب زنون والمذيعة جاسمين طه زكى بتأجيل رحلة عودتهما لمصر، للاطمئنان على رزق الله، والعودة معه على نفس الرحلة.

وقد تلقى الإعلامى يوسف شريف رزق الله كم كبير من الإتصالات الهاتفية من أقاربه وأصدقائه للاطمئنان عليه بعد نشر الخبر على الموقع الإلكترونى لليوم السابع.


يوسف-شريف-رزق-الله-(1)

يوسف-شريف-رزق-الله-(2)

يوسف-شريف-رزق-الله-(3)

يوسف-شريف-رزق-الله-(4)

يوسف-شريف-رزق-الله-(5)

يوسف-شريف-رزق-الله-(6)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Amgad selim

عقليه فذه

عدد الردود 0

بواسطة:

elhatek

أنصاف المتعلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

يوسف شريف رزق الله

أخر رجال المحترمين حقا شفاك  الله  وعفاك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة