الإسماعيلى يخسر جهود عماد حمدى أمام الداخلية للإنذار الثالث

الإثنين، 22 فبراير 2016 12:14 ص
الإسماعيلى يخسر جهود عماد حمدى أمام الداخلية للإنذار الثالث عماد حمدى لاعب الإسماعيلى

كتب أحمد على
يغيب عماد حمدى، لاعب وسط الإسماعيلى عن مباراة فريقه القادمة أمام الداخلية فى الجولة الـ20، ضمن منافسات الدورى العام والمقرر لها مطلع شهر مارس المقبل

وتعرض لاعب وسط الإسماعيلى للإنذار الثالث فى الشوط الأول من مباراة الفريق أمس الأحد أمام طلائع الجيش، بملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى، والتى انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة