وزارة الرياضة ترسل قانون الشباب إلى مجلس الوزراء "بعد تعديله"

الأحد، 21 فبراير 2016 12:33 م
وزارة الرياضة ترسل قانون الشباب إلى مجلس الوزراء "بعد تعديله" خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
أرسلت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، مشروع قانون الشباب إلى مجلس الوزراء، بعد إجراءات بعض التعديلات عليه.

وكان قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار محمود رسلان نائب رئيس مجلس الدولة، قد أرسل مشروع قانون الشباب إلى الوزير، بعد مراجعة القسم والملاحظات وضبط الصياغة على القانون.

وأكد وزير الشباب والرياضة لـ"اليوم السابع"، أنه تم إرسال مشروع قانون الشباب إلى مجلس الوزراء بعد إجراءات عدد من التعديلات على القانون بناءا على طلب مجلس الدولة، حتى يتم مناقشته فى مجلس النواب.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أنه تم ارسال خطاب إلى وزارة العدل لمخاطبة مجلس الأعلى للقضاء للموافقة على انشاء محكمة رياضية فى مشروع قانون الرياضة الجديد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة