ننشر تشكيل اللجنة المصغرة للصياغة النهائية لقانون الصحافة والإعلام

الأحد، 21 فبراير 2016 09:14 م
ننشر تشكيل اللجنة المصغرة للصياغة النهائية لقانون الصحافة والإعلام كارم محمود رئيس لجنة التشريعات بنقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح كارم محمود رئيس لجنة التشريعات بنقابة الصحفيين، بأنه تم اختيار 9 شخصيات من الجماعة الصحفية لينضموا للجنة المصغرة المشتركة التى تضم إلى جانب وزير العدل كلا من وزراء التخطيط والمتابعة، والثقافة، والاستثمار، والاتصالات والتنمية المحلية، للوصول إلى صياغة نهائية لمشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام.



وأضاف محمود لـ"اليوم السابع"، أن الـ9 شخصيات هم يحيى قلاش نقيب الصحفيين وصلاح عيسى الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة وضياء رشوان أمين اللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية وحمدى الكنيسى نقيب الاعلاميين تحت التأسيس وحمدى مصلحى رئيس نقابة العاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، وكارم محمود رئيس لجنة التشريعات وخالد ميرى وعلى عبد الرحمن مستشار رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون وعبد الفتاح الجبالى ممثلا عن غرفة صناعة الإعلام المرئى و المسموع.

وأوضح محمود، أن اللجنة ستعقد عددا من الجلسات مع إدارة التشريع فى وزارة العدل للاتفاق على الصياغات النهائية للقانون الموحد لتنظيم الصحافة والإعلام، مشيرا إلى أن الجلسة الأولى ستعقد خلال أيام وتتوالى بعدها عدد من الجلسات ومن المنتظر ان يشارك فى الجلسة الاولى المستشار احمد الزند وزير العدل وجلال عارف رئيس المجلس الاعلى للصحافة.


وذكر كارم محمود رئيس لجنة التشريعات بنقابة الصحفيين، أنه بعد الانتهاء من الصياغة النهائية ستتقدم الحكومة بالمشروع للبرلمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة