نقل فنى معمل وآخر أشعة بمستشفى السادات لتقصيرهما فى العمل

الأحد، 21 فبراير 2016 06:58 م
نقل فنى معمل وآخر أشعة بمستشفى السادات لتقصيرهما فى العمل الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية

المنو فية_ محمد فتحي
قررت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، نقل فنى معمل وفنى أشعة من مستشفى السادات المركزى، وذلك لتقصيرهما فى أداء عملهم.

جدير بالذكر أن الدكتورة هناء سرور وكلية وزارة الصحة بمحافظة المنوفية قد تلقت شكوى من إحدى المرضى بالمستشفى أثناء مرور مدير إدارة الطب العلاجى ومدير إدارة المستشفيات على المستشفى، وعلى إثرها قررت وكيل وزارة الصحة المنوفية نقلهم لحين الانتهاء من التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة