البرلمان يبدأ فى مناقشة تجاوزات الشرطة..

نائب: لدى ذعر من ائتلاف الشرطة.. وآخر يطالب باعتذار وإعادة الكارنيه

الأحد، 21 فبراير 2016 12:51 م
نائب: لدى ذعر من ائتلاف الشرطة.. وآخر يطالب باعتذار وإعادة الكارنيه مجلس النواب
نور على _نورا فخرى _محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مجلس النواب فى مناقشة تجاوزات أفراد الشرطة ضد المواطنين وسط غضب عارم من النواب، حيث أشار محمد ماهر على، نائب الدرب الأحمر، إلى واقعة قتل رقيب الشرطة لمواطن، لافتا إلى أنه ذهب إلى مديرية الأمن فى نفس اليوم وقام المسئولون بعمل اللازم لكى يأخذ أهل القتيل القصاص العادل من رقيب الشرطة.

وقال النائب إن ما سبب له ذعرا ما توارد من أنباء عن أن الائتلاف المزعوم لأفراد الشرطة فى سبيلهم لعمل اعتصام فى الشرقية وحجز مدير الأمن والضباط، وطالب الرئيس بالضغط على الحكومة لإرسال ما طالب به من تشريعات جديدة.

وطالب النائب محمد عبد الغنى الذى تم سحب الكارنيه منه فى المطار باعتذار رسمى له ولمجلس النواب وإعادة الكارنيه الذى سحب منه والتحقيق مع الذين تجاوزوا فى حقى وشدد على اهمية اعادة هيكلة جهاز الشرطة.

وقال النائب مصطفى الجندى إن الدستور مبنى على الشريعة ولو أن بنت سيدنا محمد سرقت لقطع يدها مشددا على ضرورة أن يكون هناك عدل ومحاسبة لافتا إلى أن المشكلة ليست فى الأمناء وتابع قائلا قمنا بثورتين لانه لايوجد تعليم او صحة واضاف لابد من عمل اختبارات لرجال الأمن وطالب بإعادة بناء فى الصحة والتعليم ويجب ان نعترف إننا معندناش حاجة والبرلمان مطلوب منه أن يقدم خطة بناء الدولة الحديثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة