رامى صبرى يختتم حفله بأغنية "معاك" ويقطع "التورتة" مع فريق عمله

الأحد، 21 فبراير 2016 12:04 ص
رامى صبرى يختتم حفله بأغنية "معاك" ويقطع "التورتة" مع فريق عمله رامى صبرى
كتب جمال عبد الناصر - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم النجم رامى صبرى حفل ألبومه "أجمل ليالى عمرى"، بأغنية "معاك"، ووجه شكره إلى الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم فى ألبومه، وطلب منهم الصعود على المسرح، من أجل تحيتهم، وقام بتقطيع "التورتة" احتفالا بالألبوم.

كما وجه الفنان رامى صبرى التحية إلى النجمة السورية أصالة على حضورها حفل ألبومه، مؤكدا أنها من شجعته على الزواج من شيرين، وأيضا شكر المخرج طارق العريان لاسيما أنه ساعده على تحقيق حلمه حينما أنتج له فى بداية مشواره الفنى.

وفاجأ النجم رامى صبرى، الحاضرين فى الحفل، بعرض كليبه الجديد "تعالى"، لأول مرة وتعاون فيه مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع طارق توكل ومن إخراج موسى عيسى.

وبدأ صبرى حفله الغنائى بأغنية "أيه اللى يمنع" والتى كررها مرة ثانية، وقدم بعد ذلك أغنية "سهل الكلام"، و"يوم ما اتقابلنا".

وشهد الحفل حضور عدد من النجوم على رأسهم المنتج محسن جابر، وأصالة وماجد المصرى، وحسن الرداد، ودياب وومى كساب، وتامر عاشور وكارمن سليمان، وهيثم نبيل وكريم محسن، وشذى، ومصطفى محفوظ وكريم الحسينى وسارة سلامة ومادلين طبر، ومفيدة شيحة، وممدوح موسى، وهانى البحيرى.

كما حضر أيضا من الشعراء والملحنين تامر حسين، وأيمن عز، والملحن أحمد حسين، ومحمود الخيامى، وشادى حسن، ومدين، ومنظم الحفلات محمد منصور.

وحرصت على حضور الحفل هالة حجازى العضو المنتدب لراديو النيل للإنتاج الإذاعى، والمذيع كريم الحميدى، وأحمد سمير رئيس راديو "نغم إف إم"، ومحمد جابر مدير التطوير بشركة مزيكا، وهشام الجزار العضو المنتدب.

وكان رامى صبرى طرح مؤخرًا ألبومه الذى ضم 11 أغنية منهم، "أجمل ليالى عمرى"، و"تعالى"، و"فى كل مكان"، و"إيه اللى يمنع"، و"معاك"، و"وعد منى"، و"ما صدقت اتقابلنا"، و"نفسها تشوفنى"، و"سهل الكلام"، و"وصلت لإيه".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة