رئيس هيئة الاستعلامات: صحافة الغرب غير حيادية والهجوم على مصر لن يتوقف

الأحد، 21 فبراير 2016 04:14 م
رئيس هيئة الاستعلامات: صحافة الغرب غير حيادية والهجوم على مصر لن يتوقف السفير صلاح الدين عبد الصادق رئيس هيئة الاستعلامات
شرم الشيخ عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد السفير صلاح الدين عبد الصادق رئيس هيئة الاستعلامات بمؤتمر أفريقيا 2016 المنعقد فى شرم الشيخ، واعتبر أن الإقبال الكبير على المؤتمر يعكس الرغبة فى الاستثمار فى مصر والتعرف على الفرص الاستثمارية فيها.

وأضاف عبد الصادق فى تصريحات لـ"اليوم السابع"أن الحكومة بذلت جهد كبير ليخرج المؤتمر بصورة ممتازة ،وأن الكل عمل فى كيان واحد.

وأوضح أن الاقبال على المؤتمر يؤكد أن هناك حرصا على توصيل الرؤية للعالم فيما يتعلق بمناخ الاستثمار وأيضا حرص مصر على الاستثمار فى أفريقيا.

وأضاف أن الهيئة العامة للاستعلامات قدمت كافة ما يتاح من تسهيلات سواء مؤتمرات صحفية أو توزيعات بيانات صحفية على الإعلاميين، وبث مجانى من التلفزيون المصرى للفضائيات بهدف نقل ما يحدث فى أفريقيا للعالم، لافتا إلى أن أى عقبات ستواجه الاعلاميين سيتم حلها لمساعدتهم فى نقل صورة الحقيقية لإفريقيا على أرض مصر.

وحول ما تتعرض له مصر من انتقادات فى بعض الصحف الأجنبية سواء البريطانية أو الأمريكية، قال صلاح عبد الصادق، إن الهجوم على مصر ليست جديدة ولن يتوقف ما دامت مصر تتقدم للأمام، مؤكدا أن الهيئة ترد بالحقائق على ما يثار فى الصحافة الأجنبية لإيضاح الحقائق، إلا أن بعض الصحف للأسف لا أنشر الردود وتتمسك بوجهة نظرها المنحازة .

ودلل على ذلك بما نشرته صحيفة نيويورك تايمز حول وجود شاهد رئيسى يشير إلى أن الشركة المصرية اختطفت الشاب الإيطالى ، وتبين أن كلام الشاهد غير حقيقى وقامت صحيفة ايطالية بكشف زيف ادعاءات نيو يورك تايمز و التى لك تكلف نفسها بالرد على ما اثارته من أكاذيب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال عفيفي

وفين نشاطك إنت ياباشا يابتاع الإعلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة