بالفيديو..طارق عبد الجابر لــ"القرموطى": "أنا ليبرالى مش إخوانى وعاوز أرجع مصر"

الأحد، 21 فبراير 2016 07:47 م
بالفيديو..طارق عبد الجابر لــ"القرموطى": "أنا ليبرالى مش إخوانى وعاوز أرجع مصر" الإعلامى طارق عبد الجابر

كتب أيمن رمضان
ناشد الإعلامى طارق عبد الجابر، القائمين على أمور البلاد السماح له بالعودة إلى مصر كونه يمر بوعكة صحية، بعد إجرائه عملية جراحية "سرطان المعدة" فى دولة اليونان، المقيم بها الآن، لافتاً إلى أنه متخوف من دخول مصر نظراً لعمله فى قناة الشرق الإخوانية.



وتابع: "أنا معنديش علم أننى على قوائم الترقب من عدمه أنا عاوز أرجع بلدى لأننى مكنتش خائن ولم أعمل ضد بلدى..أنا خايف أنى أنزل بلدى علشان أنا اشتغلت فترة فى قناة الشرق.. أنا راجل ليبرالى ولست إخوانيا".

وأضاف "عبد الجابر"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مانشيت" الذى يقدمه الإعلامى جابر القرموطى عبر فضائية "ontv"، أنه يحمل الجنسية اليونانية ومعه والدته قعيدة، مشدداً على أنه ليس خائنًا لبلده وأسباب عمله فى قناة الشرق كانت فى برنامج وثائقى، مضيفًا: "فى النهاية إحنا مصريين وأى مصرى يتمنى العودة والموت فى تراب بلده.. إذا كنا إحنا أبعدنا عن الوطن لابد أن يحتضننا الوطن.. محدش يتمنى شىء سيئ لبلده".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة