أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. بعد حرق اختراعه وإلقائه بترعة فى القليوبية.. صاحب "الوحش المصرى" يبتكر "سد عالى" لتوليد الطاقة من المياه.. يوفر لمصر 72 مليار جنيه سنويا.. ويناشد رئاسة الوزراء بتبنيه كى لا يحرقه

الأحد، 21 فبراير 2016 07:00 ص
بالصور.. بعد حرق اختراعه وإلقائه بترعة فى القليوبية.. صاحب "الوحش المصرى" يبتكر "سد عالى" لتوليد الطاقة من المياه.. يوفر لمصر 72 مليار جنيه سنويا.. ويناشد رئاسة الوزراء بتبنيه كى لا يحرقه الاختراع الجديد
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أشرف البندارى مخترع "الوحش المصرى"، والذى أحرقه مؤخرا لعدم مساعدة الدولة له فى تطبيقه عن تمكنه من ابتكار اختراع آخر يقوم بتوليد الطاقة بدون وقود أطلق عليه مسمى "السد العالى"، مؤكدا أنه قام بتسجيله بالشهر العقارى.
الاختراع الجديد (3)

وقال "البندارى"، لـ"اليوم السابع"، إن ابتكاره يعتمد على خلق حركة أولى مصطنعة بإحدى النظريات الهندسية لبدء الحركة "هيدروميكانيكية" وتوجه هذه الحركة إلى آلة توليد كهرباء وما بين الحركة الهيدروميكانيكية والآلة 5 نظريات علمية للقدرة والاستمرارية، مؤكدا أنه استطاع الحفاظ على القدرة والاستمرارية وأصبح توليد الكهرباء مستمرا.
الاختراع الجديد (2)

وأشار "البندارى"، إلى أحد أنسب النشاطات التى يمكن أن يستخدم فيها ابتكاره المزارع، حيث إن هناك إحصائيات تؤكد أن مصر تنفق 120 مليار جنيه سنويا على دعم الوقود والطاقة والمزارع، كمزارع الدواجن وغيرها تستخدم 60% من هذه الكمية، وبالتالى لو تم تعميم ابتكاره سيتم توفير أموال ضخمة للدولة تصل إلى 72 مليار جنيه سنويا.

وأكد "البندارى"، أن ثمن اختراعه يوازى ثمن مولد الكهرباء الذى يشتريه المواطنون لاستخدامه حال انقطاع التيار الكهربائى، كما أن هناك فارقا كبيرا وهو أن المولد يعمل بالوقود، أما ابتكاره فيعمل دون استخدام وقود، متابعا، أنه يمكن أن يعمل لـ24 ساعة دون توقف مثل السد العالى وهو مستقبل مصر.
الاختراع الجديد (1)

وأوضح "البندارى"، أنه قام بعرض اختراعه على الدكتورة ليلى إسكندر وزير البيئة السابقة، وقالت له: "أنا مش هقدر أعملك حاجة وكان نفسى أساعدك".

فى سياق متصل قال البندارى، إن أى جهة تقوم بإنشاء محطة لتوليد الطاقة تحصل على مقابل مادى 600 جنيه من كل كيلو وات ستقوم المحطة بتوليدها أما بالنسبة لمحطة توليد الطاقة من الرياح فتحصل على 400 دولار مقابل كل كيلو وات، مشيرا إلى أن تكلفة المحطة التى ابتكرها تصل إلى 100 دولار فقط لكل كيلو وات ستولده.

فى السياق ذاته أوضح البندارى، أن الدائرة المغلقة التى يتولد منها الكهرباء بابتكاره لا نحتاج إلى بطاريات لتخزين الطاقة، ولا يخشى من نفاذها، بالإضافة إلى أنها لا ينتج عنها نفايات.
الاختراع الجديد (4)

وتابع، أن الدولة تضخ أموالًا هائلة على توفير الوقود المدعم للمواطن والوقود هو العامل الرئيســـــى للطاقة، ولو تم الاستغناء عن الوقود لتوفر الدعم ويتم استخدامه لأنشطة أخرى، وبالتالى يتم ويكون التوفير حوالى 40% من مصرفات الدولة لتوليد الطاقة واتساع رقعة الزراعة وتعمير الأرضى الصحراوية التــــى يصعب الوصول إليها ودعم الصناعة وتشغيل الأيدى العاملة فتنخفض نسبة البطالة وإنارة الحدائق والشوارع والمنتزهات بالماء المستخدم فى ريها، كما سيساعد وزارة الإسكـــان فى إقامة المدن الجديدة.

وناشد البندارى، رئاسة الوزراء بتبنى ابتكاره وتوجيهه للوزارة المعنية، لتطبيقه كى لا يكون مصيره مثل الوحش المصرى ويحرق.


موضوعات متعلقة..



صاحب "الوحش المصرى"يبتكر اختراعا جديدا لتوليد الطاقة يوفر 72مليار جنيه

مخترع الوحش المصرى: فكرت فى الانتحار.. وحساسين: نيوتن وأرشميدس واجها مصيرك

مخترع الوحش المصرى ردا على وزارة الرى: حرقته فى الترعة ومستعد اتعدم

ننشر فيديو إحراق مخترع"الوحش المصرى" لمشروعه وإلقائه بالترعة فى القليوبية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الجبالى

شكرا على افكارك

شكرا على بناء حضرتك للنموذج لكن للأسف قول حضرتك انه ينتج الطاقة من المياه غير دقيق لأن الطاقة المتولدة تم توليدها من طاقة الوضع المخزنة فى المياة على هذا الارتفاع. وبناء على ذلك يتبادر للذهن من أين حصل المياه على طاقة الوضع. بشكل بسيط رفع المياه لهذا الارتفاع يتطلب طاقة من الأساس وانت تسترد الطاقة مرة اخري. ونظريا فى حالة عدم وجود فقد فإن الطاقة اللازمة لرفع المياه تساوى الطاقة الناتجة عن السقوط وبالتالى نظريا المحصلة صفر وعمليا فى وجود المحاصيل المحصلة سالب. واختراع حضرتك مناسب فقط فى حالة الرغبة فى تخزين الطاقة فى حالة قلت الطلب عليها لأوقات الذروة. وشكرا على مجهودك

عدد الردود 0

بواسطة:

eslam halabia

تاريخ التوثيق في الشهر العقاري

4/5/2013

عدد الردود 0

بواسطة:

اللهو الخفى

انت مكانك مش هنا ..انت مكانك فوووق ..مع المخترعين الكبار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

كلام غير منطقي

عدد الردود 0

بواسطة:

م تامر

الطاقة لا تفنى ولا تستحدث من عدم

عدد الردود 0

بواسطة:

صبر

الول

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

انت فى بلد كبها غباء مستنقع

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى

ادى الجمل واد الجمال

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري لسه بيفكر

ايه الهبل دا?

عدد الردود 0

بواسطة:

المعلم

كفانا مسخرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة