بالصور.. "اليوم السابع" فى منزل ضحية "الإيجار القديم".. مالك عقار يذبح نجل ساكن على باب البيت.. والده: كان عايز يطفشنا.. والدته: وهو بيموت قال لاخوه "خلى بالك من ماما".. وأسرة المتهم تلوذ بالفرار

الأحد، 21 فبراير 2016 09:19 ص
بالصور.. "اليوم السابع" فى منزل ضحية "الإيجار القديم".. مالك عقار يذبح نجل ساكن على باب البيت.. والده: كان عايز يطفشنا.. والدته: وهو بيموت قال لاخوه "خلى بالك من ماما".. وأسرة المتهم تلوذ بالفرار عائلة المجنى عليه
كتب كريم صبحى - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"إيه ذنب عمر يموت ده كان نازل يجيبلى فطار قتله صاحب البيت عشان كان عايز يطفشنا ويرمينا بره فى الشارع،حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى كان السبب هاتولى ابنى أنا عايزة عمر"، بهذه الكلمات بدأت والدة ضحية الشرابية، الذى قتله مالك عقار ذبحا بالسكين بسبب "القانون القديم".

انتقل "اليوم السابع" لمنزل المجنى عليه "عمر" 22 سنة عامل بمنطقة الشرابية الوجوه يكسوها الحزن، صرخات والدته لا تتوقف وأهالى المنطقة يطالبون بالقصاص من المتهم.

كشف والد الضحية عن تفاصيل الحادث حيث أكد أن مالك العقار "صبرى" 60 سنة يعمل حداد كان دائم الشجار مع سكان البيت بسبب رغبته فى تطفيشهم من البيت وكان يتعدى على السكان بأبشع الألفاظ وتعدى من قبل على نجله.

وأضاف والد الضحية أنه كان يتجنب الصدام مع المتهم بحثا عن أكل عيشه وعدم رغبته فى الدخول فى نزاعات، وأنه رفض تحرير محضرله كونه جاره، مشيرا إلى المتهم صاحب البيت كان يرفض الحصول على قيمة إيجار الشقة التى يستأجرها منه لرغبته فى تطفيشه من الشقة بحجة ضعف قيمة الإيجار وكان يتعلل بكل الحجج لتطفيشهم من المنزل مثل الغسيل وسلم البيت وغيرها من الوسائل والحجج.

وكشف والد الضحية عن تفاصيل يوم الحادث، حيث أكد أنه كان يجلس على المقهى فوجئ بالمتهم "صاحب البيت" يسرع فى الشارع بعدما طعن نجله "عمر" وعندما حاول استيقافه طعنه بالسكين، ونقل إلى المستشفى هو وابنه، مشيرا إلى أنه علم بوفاة ابنه فى المستشفى من الأطباء.

أما والدة المجنى عليه التى ظل بكاؤها لا يتوقف حيث قالت إن نجلها يوم الحادث نزل من الشقة لإحضار "الإفطار" وسمعت صوت صراخه فأسرعت إلى الشارع ووجدت ابنها غارقا فى دمائه فحضنته، ونظر إلى ابنى الثانى وقال له "خلى بالك من أمى"، مشيرة إلى أن ابنها كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله إلى المستشفى.

بينما قال شهود عيان على الحادث من أهالى المنطقة أن المتهم "صبرى" مالك العقار بيت النية على قتل المجنى عليه "صبرى"، حيث انتظره أثناء خروجه من باب البيت وطعنه فى رقبته بالسكين وعندما حاول المجنى عليه الفرار أسرع خلفه وطعنه فى صدره وبطنه، وأشاروا إلى أن المجنى عليه كان يقول للمتهم "ليه أنا عملتلك إيه".

وأضاف أهالى المنطقة أن أسرة المتهم هربوا من البيت فور وقوع الحادث خوفا من الأهالى، ولم يعودوا حتى الآن وطالبوا بالقصاص من المتهم الذى كان سيئ السمعة فى المنطقة.



HOS_2310

HOS_2318

HOS_2321

HOS_2326

HOS_2330

HOS_2332

HOS_2335

HOS_2337

HOS_2340

HOS_2342

HOS_2345

HOS_2350

HOS_2362

HOS_2368

HOS_2381



موضوعات متعلقة:


- حبس "حداد" قتل عاملا بسبب خلافات على "الإيجار القديم" بالشرابية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة