إزالة 118 حالة تعد على الأراضى الزراعية خلال أسبوع بسوهاج

الأحد، 21 فبراير 2016 11:06 ص
إزالة 118 حالة تعد على الأراضى الزراعية خلال أسبوع بسوهاج المهندس مراد محمد حسين وكيل وزارة الزراعة بسوهاج

سوهاج – عمرو خلف
أكد المهندس مراد محمد حسين، وكيل وزارة الزراعة بسوهاج، أنه تم إزالة 118 حالة تعد على الأراضى الزراعية خلال أسبوع، بمساحة 5 أفدنة و7 قراريط و5 أسهم على مستوى المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المديرية تواصل جهودها وحملاتها للقضاء على تعديات الأراضى الزراعية، تنفيذًا للقرارات الإدارية والأحكام القضائية، مؤكدًا تنفيذ تعليمات وزارة الزراعة لإزالة التعديات والمخالفات، حفاظا على الرقعة الزراعية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة