5 حقائق عن على غزال أحدث المصريين فى قائمة المئوية

الأحد، 21 فبراير 2016 06:44 م
5 حقائق عن على غزال أحدث المصريين فى قائمة المئوية اللاعب المصرى على غزال
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل اللاعب المصرى على غزال، المحترف فى نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى بخوض المباراة رقم 100 مع ناديه بمختلف المسابقات المحلية والاوروبية، عندما حل ناسيونال ماديرا ضيفاً على فيتوريا سيتوبال، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.
وخلال السطور القادمة يستعرض "اليوم السابع" 5 حقائق عن اللاعب المصرى على غزال الذى يحتفل بدخول نادى المائة اليوم.

على غزال وصفقة الـ 35 ألف جنيه


بدأ على غزال مشواره فى عالم كرة القدم مع نادى السكة الحديد، بعدما نجح فى خوض اختبارات النادي، قبل أن ينتقل إلى نادى وادى دجلة فى عام 2007، بعد المستويات المميزة التى ظهر عليها خلال المباريات.

وانتقل على غزال لنادى وادى دجلة الذى كان شاهداً على الانطلاقة الحقيقية لـ "الفرعون" فى عام 2007 مقابل 35 ألف جنيه.

فيس بوك بوابة احتراف الغزال


احترف على غزال فى نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، بطريقة غير متوقعة، وذلك عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعدما قام بنشر فيديو يتضمن مشاركته مع ناديه السابق وادى دجلة، قبل أن يقوم أحد وكلاء اللاعبين بالحصول على الفيديو، وعرضه على مسئولى ناسيونال ماديرا، والذى نجح بدوره فى إقناع إدارة النادى بالتعاقد معه.

على غزال ثالث المصريين فى نادى المائة


يعد على غزال ثالث لاعب مصرى ينضم لقائمة نادى المائة مع الاندية البرتغالية، بعد أحمد حسن كوكا الذى خاض 123 مباراة مع ناديى ريو آفى وسبورتنج براجا، ومجدى عبد الغنى نجم الكرة المصرية المعتزل الذى خاض 107 مع بيرامار.

غزال ومسيرة الـ 99 مباراة


لعب على غزال 99 مباراة مع ناسيونال ماديرا بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، منها 84 مباراة فى الدورى البرتغالى، وسجل اللاعب هدفين طوال مسيرته مع النادى ونجح فى صناعة مثلهما.

أول قائد مصرى فى ملاعب البرتغال


يعد على غزال أول لاعب مصرى يرتدى شارة القيادة فى الملاعب البرتغالية، وذلك فى مباراة "ديربى ماديرا"، التى جمعت بين فريقى ناسيونال ماديرا وماريتيمو فى نوفمبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، والتى انتهت بفوز "رفاق" على غزال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة