وزير الاستثمار: من لا يدخلون فى الاستثمار بالسوق المصرى يخسرون الكثير

السبت، 20 فبراير 2016 01:45 م
وزير الاستثمار: من لا يدخلون فى الاستثمار بالسوق المصرى يخسرون الكثير أشرف سالمان - وزير الاستثمار

كتبت شيماء حمدى - مروة الغول - سمير حسنى
قال أشرف سالمان، وزير الاستثمار، إنه لابد من وجود اتفاقيات تجارة حرة فى أسواق القارة المتعددة، مضيفا "كل من لا يدخلون فى الاستثمار بالسوق المصرى يخسرون الكثير".

وأضاف أشرف سالمان، وزير الاستثمار، خلال أعمال منتدى أفريقيا 2006، فى مصر نعمل على تحسين البنية التحتية، وإن "لدينا شبكة طرق وكبارى ومركز لوجيستى بقناة السويس وهى المنطقة الاقتصادية".

وتابع وزير الاستثمار: "لدينا فى مصر كل أنواع الموارد الطبيعية لجذب الاستثمار".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة