مدير أمن القاهرة لـ"أمناء الشرطة": لا مكان للمقصرين بيننا ولن نسمح بإهدار ثقة المواطنين بممارسات فردية.. ويُشدد: ضحينا بالغالى والنفيس لتحقيق نجاحات فلا يجب تشويهها.. والأمناء: نرفض التجاوزات المسيئة

السبت، 20 فبراير 2016 05:40 م
مدير أمن القاهرة لـ"أمناء الشرطة": لا مكان للمقصرين بيننا ولن نسمح بإهدار ثقة المواطنين بممارسات فردية.. ويُشدد: ضحينا بالغالى والنفيس لتحقيق نجاحات فلا يجب تشويهها.. والأمناء: نرفض التجاوزات المسيئة جانب من اجتماع مدير أمن القاهرة مع أمناء الشرطة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، أن ما أُنجز خلال الفترة الأخيرة من نجاحات وإنجازات لمسها المواطنون لا يجب أن يشوه من خلال ممارسات فردية مرفوضة؛ تنال من حجم تلك الإنجازات والتضحيات التى حُقِقت وبذلنا من أجلها كل غالٍ ونفيس، واستشهد وأصيب من أجلها العديد من الضباط والأفراد والمجندين.

اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة (1)

وأشار مدير أمن القاهرة، خلال الاجتماع الموسع الذى عقده مع عدد من الأمناء وأفراد الشرطة من كافة جهات المديرية، استعرض خلاله المستجدات والتحديات الأمنية وضرورة بذل كل الجهود لتحقيق أمن الوطن والمواطن، وأنه لا مكان للمقصرين فى حق المواطنين بيننا، وأن ضباط الشرطة وأفرادها لابد أن يتحلوا بالمظهر والأداء الانضباطى داخل إطار العمل وخارجه، بما يرقى لأن يحوز ثقة المواطن الذى نحميه كما نحمى وطننا ونحافظ على استقراره.

وأوضح اللواء خالد عبد العال، أن رجال الشرطة ضحوا بأرواحهم فى مواجهة الإرهاب الذى كان يستهدف البلاد، وما زالوا يقدمون أرواحهم فداءً للوطن والمواطنين، بهدف الحفاظ على الأمن والأمان للشعب المصرى، مؤكدًا أننا لن نسمح بأى تصرفات غير مسئولة بأن تؤثر على علاقة الترابط بين المواطنين ورجال الشرطة، الذين يسهرون على راحتهم وأمنهم وسلامتهم، نظرًا لأننا أبناء نسيج وطن واحد.

اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة (2)

وشدد مدير الأمن على أن الوزارة لا تألوا جهداً فى سبيل تطوير الجهاز وتوفير كل الإمكانيات والدعم التقنى واللوجيستى، وكان آخرها افتتاح وزير الداخلية مبنى المديرية، كما أنها أيضاً لن تسمح بأن يُهدر ما أنجزناه من خلال أخطاء فردية.

ومن جانبهم أكد أفراد الشرطة بالمديرية لمدير الأمن، رفضهم التام لمثل هذه الممارسات التى تسىء لهم وللهيئة التى ينتمون إليها، مؤكدين تفهمهم للتحديات الأمنية التى تفرضها المرحلة التى تتطلب العمل الدءوب والانضباط فى الأداء وإنفاذ القانون بكل حسم وحيادية وشفافية مع الالتزام بمعايير وضوابط حقوق الإنسان ومراعاة كرامة المواطنين.

أشار الأمناء، خلال لقائهم مع مدير أمن القاهرة، إلى أنهم لن يسمحوا لأى فرد من أفراد الشرطة بتشويه صورتهم، وأنهم سيلفظون أى عنصر فاسد من بينهم حتى يحافظوا على ثقة المواطنين فيهم؛ كونهم رجال شرطة يسهرون على أمن وأمان المواطنين، معبرين عن استيائهم من الحملة ضدهم قائلين "لا يجوز معاقبة جميع الأفراد والأمناء بسبب تصرف قلة بسيطة".


موضوعات متعلقة:


- الداخلية ترفع شعار "معاون الأمن هو الحل" للقضاء على دولة أمناء الشرطة.. الوزارة تدعم معهد معاونى الأمن وتختارهم بعد تحريات مكثفة حول السمعة والسلوك.. واتجاه لتقليص أعداد الأمناء بإحالتهم للمعاش المبكر

- بالفيديو والصور.. الشرطة تقنع متظاهرى الدرب الأحمر بفتح طريق مديرية أمن القاهرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة