بدء الجلسة النقاشية بين عدد من الرؤساء الأفارقة حول فرص الاستثمار بالقارة

السبت، 20 فبراير 2016 10:25 ص
بدء الجلسة النقاشية بين عدد من الرؤساء الأفارقة حول فرص الاستثمار بالقارة جانب من مؤتمر الكوميسا - أرشيفية

شرم الشيخ - محمد الجالى وعبد الحليم سالم – القاهرة - شيماء حمدى- مروة الغول - سمير حسنى
بدأت منذ قليل الجلسة النقاشية بين عدد من رؤساء القارة الأفريقية، خلال مؤتمر الكوميسا بشرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم السبت.

ناقشت الجلسة فرص الاستثمار والنمو والاقتصاد فى القارة وأسعار النفط، والأزمات المالية العالمية وتأثيرها على القارة السمراء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة