انهيار جزئى بمنزل مكون من 3 طوابق بقسم ثان سوهاج دون إصابات

السبت، 20 فبراير 2016 11:10 ص
انهيار جزئى بمنزل مكون من 3 طوابق بقسم ثان سوهاج دون إصابات انهيار منزل - أرشيفية
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد قسم ثان سوهاج، انهيارًا جزئيًا بمنزل بناحية نجع أبو شجرة دائرة القسم، ومكون من ثلاثة طوابق ومبنى ‏بالطوب اللبن ومسقوف بالأخشاب، وتبين انهيار الحوائط الداخلية ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات بأحد.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم ثان سوهاج يفيد بانهيار منزل صادر له قرار إزالة.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية وقادها الرائد أحمد المراغى، معاون مباحث القسم عقب انتقال قوات الحماية المدنية والإنقاذ البرى، وأن المنزل ملك ورثة على عبد الموجود على "خال من السكان" ومكون من ثلاثة طوابق ومبنى ‏بالطوب اللبن ومسقوف بالأخشاب.

وتبين انهيار الحوائط الداخلية، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات بأحد، بسؤال صابر على عبد الموجود " 55سنة" مراجع حسابات بالأزهر ويقيم المخبز الآلى دائرة قسم أول سوهاج أحد الورثة قرر بأن سبب الانهيار قدم العقار وتهالكه، وأضاف بصدور القرار رقم 5 لسنة 2016 من حى شرق ‏سوهاج بإزالته وتعهد مع باقـى الورثة بإتمام عملية الإزالة.

تم إخطار الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج والتى انتقلت وأجرت المعاينة اللازمة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 579 إدارى القسم لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة