المباحث ورجال الإطفاء فى "The Blacklist 2" و"Chicago Fire" على"Osn First"

السبت، 20 فبراير 2016 02:21 ص
المباحث ورجال الإطفاء فى "The Blacklist 2" و"Chicago Fire" على"Osn First" مسلسل "Chicago Fire"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة "Osn First" فى الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، حلقة جديدة من مسلسل جريمة "The Blacklist 2"، والمسلسل من بطولة، جيمس سبايدر، ميجان بون، ارثر البرت، بارمايندر ناجرا، وتأليف وإخراج جو كارنهان.

وتدور أحداث المسلسل حول رايموند ريدنجتون (جيمس سبايدر) هارب ومطلوب من قبل المباحث الفيدرالية ولكنه يُسلم نفسه لمقر القيادة فى واشنطن، يدعى رايموند بأن لديه بعض العوامل والصفات المشتركة بينه وبين المباحث الفيدرالية وهى التخلص من الإرهابين والمجرمين، رايموند لم ولن يقبل بالتعاون مع أى شخص مهما كان إلا مع العميلة إليزابيث كين (ميجان بون)، فبإمكان رايمون تزويد السلطات بقائمة كاملة عن المجرمين والإرهابين الذين يمثلون تهديدًا صريحًا للمجتمع لا تعرف بهم السلطات المختصة.

كما تعرض قناة "Osn First" فى الحادية عشر، حلقة جديدة من مسلسل "Chicago Fire"، والمسلسل من بطولة كريستيان ستولتى، جيسى سبينسر، لوران جيرمان، جون سيدا، تايلور كينى، ماريسكا هارجيتا، وتأليف مايكل براندت، وإخراج جوى شابيل.

يتناول المسلسل حياة مجموعة من رجال الإطفاء، فى قسم مكافحة الحرائق بشيكاغو، والصعاب التى يواجهونها يومياً، بالإضافة إلى علاقتهم ببعضهم البعض، والتى يشوبها العديد من التغيرات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة