محافظ السويس: أسعى لتغيير قيادات ومديرى مديريات وجارى تقييم الجميع

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 01:48 م
محافظ السويس: أسعى لتغيير قيادات ومديرى مديريات وجارى تقييم الجميع اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس، أن هناك قيادات تنفيذية ومديري مديريات خدمية يسعي لتغييرهم من مناصبهم ضمن خطته لتطوير كافة المصالح الحكومية بالمحافظة، وابعاد اى مسؤل غير قادر على العطاء وتنفيذ التعليمات وتطبيق القانون وحل مشاكل المواطنين.

وأضاف المحافظ فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أنه يقوم حاليا بتقييم جميع المسئولين بالمحافظة بالمناصب القيادية والتنفيذية والتنسيق مع الجهات المعنية سواء لاستمرار المسؤل بمنصبه أو بتغييره باخر قادر على العمل والتطوير والعطاء.

وتابع محافظ السويس، أنه ليس من ضمن هذه المديريات مديرية الصحة، موضحا أن منظومة الصحة من مستشفيات ومراكز وخاصة المستشفى العام شهدت تطوير خلال الفترة الماضية، وأنه قام بجولات تفقدية مفاجئة على الاقسام المختلفة بالمستشفى العام وتأكد من هذا الأمر.

وأضاف المحافظ، أنه أوقف قرار تجريف قطعة من كورنيش السويس القديم أمام القصر التاريخي محمد على لعملها جراج عمومي، وأنه سيسعي لتطوير هذا المكان ليكون ترفيهي لشعب السويس والاستفادة من هذا المكان الرائع المطل على قناة السويس.

وأوضح المحافظ، انه لن يتنتظر إجتماعات المجلس التنفيذي للمحافظة لاتخاذ القرارات الهامة لصالح شعب السويس، وأن أى قرار هام يتخذه على مسئوليته مثلما فعل فى فتح طريق ديوان عام المحافظة المغلق منذ 3 سنوات أمام الحركة المرورية قبل ذكري ثورة 25 يناير الأخيرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة