المشاركون برالى قطر الدولى يخوضون أولى تجاربهم صباح اليوم الثلاثاء

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 12:18 م
المشاركون برالى قطر الدولى يخوضون أولى تجاربهم صباح اليوم الثلاثاء صورة - أرشيفية للرالى
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض المشاركون برالى قطر الدولى 2016 صباح اليوم الثلاثاء 2 فبراير أولى تدريباتهم الفعلية وتسجيل ملاحظاتهم على مسارات اليوم الثانى من عمر رالى قطر الدولى الذى يعد الجولة الافتتاحية من بطولة الشرق الأوسط للراليات والتى تشهد أيضا تنوعا فى مساراتها، حيث بلغ إجمالى مراحل رالى قطر لهذا العام 535.24 كيلو موزعة على 13,مرحلة بما فيهم مراحل الربط .

وستقام التدريبات وتسجيل الملاحظات الخاصة بمسار اليوم الثانى من خلال ثلاث مراحل ستعاد مع انتصاف اليوم حيث تصل أجمالى مراحل هذا اليوم إلى 277.86 كيلو بما فيهم مراحل الربط بطول 124.13 كيلو ومراحل هذا اليوم تحمل أسم الخرساعه وبطول 22.46 كيلو.

وأما المرحلة الثانية وهى "الشبانة" بطول 19.31 كيلو أما المرحلة الثالثة " أم وشاح " فهى بطول 19.16 كيلو وبنسبة مئوية لهذا اليوم فتصل إلى 44.67%.

ويذكر أن إجمالى عدد المشاركين برالى هذا العام قد وصل إلى 15 مشاركا يتقدمهم البطل العالمى ناصر بن صالح، وكما يشهد رالى قطر الدولى مشاركة أوروبية تتمثل بالسويد وإيطاليا والتى تعد إضافة جديدة لرالى قطر الدولى ولبطولة الشرق الأوسط للراليات إلى جانب نجوم هذه اللعبة على صعيد دولة قطر والكويت ولبنان والأردن وتركيا، كما جاءت الاستعدادات موازية لهذا الحدث المميز والذى يعتبر أحد أهم الفعاليات على قائمة روزنامة الإتحاد القطرى للسيارات والدراجات QMMF برئاسة ناصر بن خليفة العطية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة