شهاب يزور الأهلى للحصول على باقى مستحقاته

الجمعة، 19 فبراير 2016 11:26 ص
شهاب يزور الأهلى للحصول على باقى مستحقاته شهاب الدين أحمد لاعب الأهلى السابق

كتب رمضان حسن
زار شهاب الدين أحمد لاعب وسط الأهلى السابق ونادى الإنتاج الحربى الحالى، تدريبات الفريق الأحمر اليوم الجمعة وصافح زملائه سابقا.

وتأتى زيارة شهاب لطلبه الحصول على باقى مستحقاته المالية المتأخرة بعد استغناء الفريق عن جهوده فى صيف 2014.

جدير بالذكر أن الأهلى يستعد لملاقاة المصرى البورسعيدى يوم الثلاثاء المقبل فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع للدورى،



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة