رغم مرضه.. خالد الصاوى يصور "عمى دافنشى" أول مارس

الجمعة، 19 فبراير 2016 12:30 م
رغم مرضه.. خالد الصاوى يصور "عمى دافنشى" أول مارس خالد الصاوى

كتبت شيماء عبد المنعم
صرح السيناريست محمد حناوى لـ"اليوم السابع" بأنه من المقرر أن يبدأ الفنان خالد الصاوى تصوير مسلسله "عمى دافنشى" أول مارس، وأكد أن صحته جيدة لكنه يعانى من برد شديد، موضحا أنه يعمل حاليا على الثلث الأخيرة من سيناريو المسلسل.

ويشارك الصاوى ببطولة المسلسل الفنانة ليلى علوى، وسامح الصريطى، وبيومى فؤاد، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة المنتجة مع باقى فريق العمل قبل بدء التصوير، والمسلسل سينافس خلال الموسم الدرامى الرمضانى المقبل.

يذكر أن آخر أعمال النجم خالد الصاوى كان مسلسل "الصعلوك"، وشارك فى بطولته كل من حسن حسنى ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى وصبا مبارك وسيد رجب وأحمد راتب وفراس سعيد ورحمة حسن وبهجت عدلى وأحمد صيام، ومن تأليف محمد الحناوى، وإخراج عبد العزيز حشاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة