بالفيديو والصور.. جريمة رقيب شرطة تشعل غضب الدرب الأحمر.. أمن القاهرة: خلاف على أجرة تحميل بضائع سبب مقتل السائق.. والأهالى يضربون المتهم ويتجمهرون أمام مديرية الأمن.. والقبض عليه فى أقل من ساعة

الجمعة، 19 فبراير 2016 01:43 م
بالفيديو والصور.. جريمة رقيب شرطة تشعل غضب الدرب الأحمر.. أمن القاهرة: خلاف على أجرة تحميل بضائع سبب مقتل السائق.. والأهالى يضربون المتهم ويتجمهرون أمام مديرية الأمن.. والقبض عليه فى أقل من ساعة أهالى الدرب الاحمر يطالبون بحق ضحية رقيب الشرطة
كتب: إبراهيم أحمد و أحمد إسماعيل ونورهان حسن ووائل محمد وخالد حسين وأحمد أكرم تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت جرائم الشرطة مستمرة فى حق المواطنين، وهو الأمر الذى أصبح معتادا حدوثه بصفة شبه يومية.
وآخرها ما تسبب فى اشتعال غضب أهالى الدرب الأحمر، وتجمرهم أمام مديرية أمن القاهرة فى باب الخلق، بسبب إطلاق رقيب شرطة النار على سائق سيارة أجرة، فأرداه قتيلا أمام المواطنين الذين انتقموا سريعا للمجنى عليه، وتعدوا بالضرب على رقيب الشرطة الذى يرقد حاليا فى المستشفى بين الحياة والموت.

تفاصيل الحادث كما قالت مديرية أمن القاهرة فى بيان رسمى لها، أنه أثناء قيام رقيب شرطة من قوة شرطة النقل والمواصلات بصحبة أحد معارفه بشراء بعض البضائع من المنطقة بمحيط المديرية، وأثناء تحميل تلك البضائع بسيارة ماركة سوزوكى قيادة "محمد عادل إسماعيل" وشهرته عادل دربكة، حدثت مشادة كلامية قام على إثرها رقيب الشرطة بإخراج سلاح نارى عهدته لفض الاشتباك إلا أنه خرجت طلقة منه بالخطأ نتج عنها مقتل السائق .

وعقب تلك الأحداث واكتشاف الأهالى مقتل السائق على يد رقيب الشرطة، تجمع الأهالى للنيل من المتهم وتعدوا عليه بالضرب، إلا أنه تمكن من الإفلات منهم، وعلى أثر ذلك تجمع المئات من المواطنين من أهالى الدرب الأحمر أمام مديرية أمن القاهرة، مرددين هتافات ضد وزارة الداخلية، معبرين عن غضبهم من الحادث وما ارتكبه الرقيب فى حق سائق "سيارة أجرة".

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (2)

مديرية أمن القاهرة



وعلى الفور تدخلت قيادات مديرية أمن القاهرة، لسرعة احتواء الأزمة وتهدئة الأوضاع بين الأهالى، وبالفعل تمكنت القيادات الأمنية من احتواء غضب الأهالي، وعقب ذلك عقد اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، اجتماعا مع شقيقة السائق محمد عادل إسماعيل، وشهرته "عادل دربكة" داخل مقر المديرية، و قدم لها العزاء فى وفاة شقيقها، وشدد مدير أمن القاهرة، خلال الجلسة التى حضرها، اللواء جمال سعيد، حكمدار العاصمة، و اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، على أنه سيتم القبض على رقيب الشرطة المتهم فى الواقعة فى أسرع وقت.

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (3)

ومن جانبه أكد اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة أنه تم توجيه تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لملاحقة رقيب الشرطة المتهم بقتل السائق، حيث تم تكليف اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتوجيه 5 مأموريات أمنية مختلفة، يترأس كل منها قيادة أمنية، و تكون بإشراف اللواء جمال سعيد حكمدار العاصمة، لسرعة استهداف كافة الأماكن التى من الممكن أن يتردد عليها رقيب الشرطة المتهم لسرعة القبض عليه.

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (4)

القبض على المتهم



وبالفعل نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى أقل من ساعة، فى القبض على رقيب الشرطة المتهم بواقعة قتل سائق السيارة الأجرة، وتم التحفظ عليه، وتبين أنه فى حالة خطرة، وتم نقله للمستشفى، ويدعى "مصطفى.م.ع" رقيب شرطة من قوة شرطة النقل والمواصلات، وتم التعرف على المتهم، وتبين إصابته بنزيف داخلى واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح عميقة وكسور بجميع أجزاء جسده ولا يمكن استجوابه، وتم إخطار النيابة العامة.

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (5)

وكشفت مناظرة فريق نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار هشام حمدى، المحامى العام فى مستشفى أحمد ماهر التخصصى، أن السائق المقتول فى الدرب الأحمر، تلقى 3 طلقات نارية فى البطن والرأس، وتبين أنه أسفر عن ذلك تهشم الجزء الخلفى من الجمجمة وخروج المخ، فأمرت النيابة بندب الطب الشرعى لتشريح جثة السائق بمستشفى أحمد ماهر، وإعداد تقرير بسبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، واستدعت النيابة أسرة المجنى عليه وكذلك شهود الواقعة للاستماع إلى أقوالهم.

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (6)

فيما انتهت مشرحة زينهم من تشريح جثة سائق الدرب الأحمر، وأكدت المشرحة، أن المجنى عليه تلقى طلقة نارية فى الرأس أدت إلى كسر فى الجمجمة ونزيف بالمخ وتهشم الجزء الخلفى من رأسه بالكامل.

وأضاف تقرير مشرحة زينهم، أنه تم الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة من تصاريح الدفن للمجنى عليه لدفنه بمقابر عائلته، على أن تنتهى من التقرير النهائى خلال أيام وتسليمه للنيابة.



أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (7)

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (8)

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (9)

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (10)

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (11)

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (12)

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (13)

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (14)

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (15)

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (16)

أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة  (17)



موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. أهالى ضحية الدرب الأحمر: عايزين حق "دربكة" بالقانون

- أسرة ضحية الدرب الأحمر أمام مسجد السيدة نفيسة لتشييع جثمانه

- النيابة تتحفظ على رقيب الشرطة قاتل سائق الدرب الأحمر

- عمة ضحية الدرب الأحمر: كان يستعد للزواج.. وعلمنا بوفاته من التليفزيون

- بالفيديو.. ضابط شرطة لأهالى الدرب الأحمر : الأمين قتل السائق "مُتعمِد"

- تجمهر أهالى الدرب الأحمر أمام مديرية أمن القاهرة اعتراضا على قتل أمين شرطة لسائق

- بالفيديو.."الداخلية" تلقى القبض على أمين الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر.. مدير أمن القاهرة يلتقى شقيقة الضحية.. 5 مأموريات طاردت المتهم فى شوارع العاصمة..وإصابة المتهم نتيجة تشاجره مع الأهالى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

سقطة من رجل شرطة سوف يستغلها الأخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج سلام

خلينا كلنا شمال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عليمى

الشعره بين التصرف الشخصى وعقده الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

طلقة بالخطأ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليمان

لو قتل حماه عشان مراته ايه علاقه الداخليه

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الشــــــرطة عقيــــدتها لم تتغــــير وفى حـــاجة لعـــلاج نفســـى

عدد الردود 0

بواسطة:

sayf

حادث فردى

عدد الردود 0

بواسطة:

االشريف عصام

الله يفتح عليك يا استاذ محمد عليمى

عدد الردود 0

بواسطة:

Gana Elsese

عمل فردى يسىء لصاحبه وليس لمكان عمله

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا جورج

اقول للرئيس السيسى انا بحترمك ولكن الداخليه وتصرفاتها فى عهدك اصبحت اسوأ من مبارك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة