بالصور.. أمن مطروح يضبط عاطلا أثناء بيعه سيارة مسروقة

الجمعة، 19 فبراير 2016 02:13 م
بالصور.. أمن مطروح يضبط عاطلا أثناء بيعه سيارة مسروقة المتهم والمضبوطات
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الحمام، التابع لمديرية أمن مطروح، من ضبط عاطل أثناء بيعه سيارة مسروقة قبل يومين من الإسكندرية، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع.

تلقى اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح إخطاراً، اليوم الجمعة، بأنه وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحمام، من أحد المصادر السرية، بقيام أحد الأشخاص بعرض سيارة للبيع بدون مستندات وبثمن بخس لا يتناسب مع ثمنها الحقيقى.

بالانتقال والفحص تم ضبط "عبد المولى.م.ع.ج" 35 سنة عاطل، مقيم نجع 6 أكتوبر بمنطقة العوايد فى الإسكندرية، السابق اتهامه فى 2 قضية "مخدرات - سرقة" أثناء قيامه بعرض السيارة رقم 8785 س ج ج، ماركة سوزوكى فان فرانى اللون موديل 2010 للبيع، وتبين أن السيارة مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 2223/2016 جنح قسم أول المنتزه بأمن الإسكندرية عن بلاغ محمد محمد عبد الله.

بتفتيش المتهم وقائياً، عثر بحوزته على فرد خرطوش عيار 12 وطلقة من ذات العيار، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بسرقة السيارة المضبوطة بأسلوب المفتاح المصطنع وحيازته للسلاح بقصد الدفاع.

تم التحفظ على السيارة والمتهم والسلاح تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات الحمام.
المتهم-والمضبوطات-(1)

المتهم-والمضبوطات-(2)

المتهم-والمضبوطات-(3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة