"الخطيب" فى الإمارات اليوم لحضور مؤتمر بجامعة الشارقة

الجمعة، 19 فبراير 2016 08:07 ص
"الخطيب" فى الإمارات اليوم لحضور مؤتمر بجامعة الشارقة محمود الخطيب

كتب رمضان حسن
يسافر محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية ونائب رئيس النادى الأهلى السابق إلى دولة الإمارات اليوم الجمعة، لحضور فعاليات المؤتمر الدولى بجامعة الشارقة تحت عنوان "حلول لحياة أفضل" الذى تعقده جامعة الشارقة فى الفترة من 21 إلى 25 من الشهر الجارى.

كان الخطيب قد تلقى دعوة خاصة من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى حاكم الشارقة باعتباره أبرز النجوم العرب فى المجال الرياضى، معتبرا أن مشاركة الخطيب فى المؤتمر يضيف إلى محاوره العلمية والتفاعلية نظرا لخبراته الطويلة.

واستجاب الخطيب لرغبة إدارة المؤتمر حول إلقاء محاضرة بعنوان "إدارة الموهبة نحو حياة أفضل"، ليتحدث حول ضرورة الاستفادة من الموهبة التى يمنحها الله لبعض الأشخاص وكيفية توظيفها لصالح المجتمع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة