مدير مهرجان برلين لـ نايل سينما: أقنعنا ميريل ستريب برئاسة لجنة التحكيم

الخميس، 18 فبراير 2016 11:01 ص
مدير مهرجان برلين لـ نايل سينما: أقنعنا ميريل ستريب برئاسة لجنة التحكيم مهرجان برلين لـ نايل سينما
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ديتر كوسلك مدير مهرجان برلين الدولى للفيلم، فى لقاء خاص للتليفزيون المصرى مع الإعلامية جاسمين طه زكى، سيتم عرضه مساء اليوم فى التاسعة ونصف مساء على شاشة نايل سينما، وعلى القناة الثانية فى الحادية عشر ونصف مساء، إن سبب اختيار الفيلم التونسى للمشاركة فى المسابقة الرسمية للمهرجان، هو الرغبة فى تقديم أعمالا تبحث عن الحرية وتعبر عن المجتمعات التى يأتى منها اللاجئون إلى ألمانيا.
مدير-مهرجان-برلين-(1)

وعن سؤاله حول تسييس المهرجان ودائماً تتهم اختيارات المهرجان بأن بها جانب سياسى أجاب ديتر بأن هذا الكلام غير صحيح، على اعتبار أن "برلين" مهرجان سينمائى وليس حزبا سياسيا.
مدير-مهرجان-برلين-(2)

وتحدث مدير مهرجان برلين أيضا عن نجاح المهرجان فى إقناع النجمة العالمية ميريل ستريب لتولى رئاسة لجنة التحكيم الدولية هذا العام وهى المرة الأولى لها على مدار مشوارها الفنى.
مدير-مهرجان-برلين-(3)

تذاع رسائل مهرجان برلين على شاشة نايل سينما، الساعة التاسعة والنصف مساءً وعلى القناة الثانية الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، فى تغطية يومية طوال أيام المهرجان.
مدير-مهرجان-برلين-(4)

وتضم بعثة التليفزيون المصرى فى برلين، كلا من الإعلامية جاسمين طه زكى والناقد السينمائى يوسف شريف رزق الله، والمخرج مهاب زنون والمخرج المنفذ محمد حريرة والمونتير إيهاب أحمد.

مدير-مهرجان-برلين-(5)

مدير-مهرجان-برلين-(6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة