بالصور.. تفاصيل ذبح شاب لطفل انتقامًا من والده وعمه بعد طرده من ورشتهما بالشرقية.. المتهم خطف الطفل وأرسل رسالة لوالده يطلب فدية 150 ألف جنيه.. بعد تعرف الطفل عليه قتله فى حجرة على شط ترعة الإسماعيلية

الخميس، 18 فبراير 2016 06:24 م
بالصور.. تفاصيل ذبح شاب لطفل انتقامًا من والده وعمه بعد طرده من ورشتهما بالشرقية.. المتهم خطف الطفل وأرسل رسالة لوالده يطلب فدية 150 ألف جنيه.. بعد تعرف الطفل عليه قتله فى حجرة على شط ترعة الإسماعيلية المتهم
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى قرية العدلية التابعة لمركز بلبيس، بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، بعد علمهم بخبر العثور على جثة الطفل المتغيب عن منزله، مذبوحًا داخل حجرة على شط ترعة الإسماعيلية بقرية العدلية، وتبين قيام شاب كان يعمل عند والد وعم الطفل، بخطف الطفل وقتله انتقامًا من والده وعمه.

مدير أمن الشرقية يتلقى بلاغًا من أسرة الطفل بتغيبه عن المنزل


تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد سمير أبو روضة مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد تغيب الطفل "حسن إبراهيم إبراهيم صقر"، 9 سنوات طالب بالصف الرابع الابتدائى، ومقيم العدلية دائرة المركز، واشتباه عمه حسين إبراهيم صقر، 35 سنة خراط، ومقيم بذات الناحية، بقيام مجهولين بخطفه، حيث وردت رسالة على هاتفه المحمول تتضمن طلب فدية مالية 150 ألف جنيه مقابل إعادة نجل شقيقه.

فريق بحث يتوصل للجانى وتبين أنه كان يعمل عند عم الطفل


أسفرت جهود فريق البحث، الذى قاده الرائد محمد غيث رئيس مباحث بلبيس، برئاسة العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، بتوجيهات العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد رئيس فرع الأمن العام وضباط فرع بحث الجنوب وضباط مباحث المركز، أن وراء ارتكاب الواقعة "أمين.أ.أ"، 19 سنة خراط، ومقيم العدلية دائرة المركز.

الأمن يضبط المتهم ويعترف بارتكاب الحادث انتقامًا من عم الطفل ووالده


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف باستدراج المجنى عليه إلى منطقة المقابر والتعدى عليه بسلاح أبيض "قطر"، مما أدى إلى وفاته، وعلل ذلك لانتقامه من والد وعم الطفل لقيامهما بطرده من الورشة خاصتهما التى كان يعمل بها لديهما، وتشويه سمعته.

وأرشد المتهم عن مكان الجثة بحجرة مهجورة أمام مقابر قرية العادلية، وأقر بأنه تخلص من السلاح المستخدم بمياه ترعة الإسماعيلية.

تم التحفظ على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1914 إدارى المركز لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات بمعرفة محمد حمدى وكيل النائب العام، برئاسة المستشار أمير إلهامى نوار.


المتهم (1)

المتهم (2)

المتهم (3)

المتهم (4)

المتهم (5)

المتهم (6)

المتهم (7)



موضوعات متعلقة..


- العثور على جثة طفل مخطوف مذبوحا بحجرة على شط ترعة بلبيس بالشرقية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة