أخبار أرسنال اليوم..فينجر يمنح شارة القيادة لتشيك وأغنية خاصة لويلباك

الخميس، 18 فبراير 2016 11:14 م
أخبار أرسنال اليوم..فينجر يمنح شارة القيادة لتشيك وأغنية خاصة لويلباك بيتر تشيك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينوى الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، منح شارة القيادة للتشيكى بيتر تشيك حارس مرمى الفريق، عقب اعتزال الإسبانى ميكيل أرتيتا بنهاية الموسم الجارى.

بيتر تشيك القائد القادم لأرسنال


ذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الانجليزية، أن فينجر يفضل منح بيتر تشيك قيادة الفريق بالموسم المقبل عن الألمانى بيتر ميرتساكر عقب اعتزال أرتيتا.

وأضافت الصحيفة أن فينجر يعتقد بأن تشيك يستحق قيادة أرسنال لمشاركته دائما مع الفريق بينما ميرتساكر يتواجد فى بعض اللقاءات احتياطياً.

كان بيتر تشيك قد انضم لصفوف أرسنال الصيف الماضى قادما من تشيلسى الفريق الذى تخلى عن الحارس المخضرم بعد 11 عاماً، للاعتماد على البلجيكى الشاب تيبو كورتوا فى حراسة مرمى "البلوز" بشكل أساسى، مما أدى إلى رحيل بيتر صاحب الـ33 عاماً الذى يبحث عن المشاركة بشكل أساسى.

الحارس التشيكى يتربع على عرش حراس "البريميرليج"


يقدم بيتر تشيك أداء رائعا مع أرسنال الذى يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف توتنهام ونقطتين عن المتصدر ليستر سيتى، ونجح أيضا الحارس التشيكى فى التربع على عرش حراس "البريميرليج" كأكثر من حافظ على شباكه نظيفة بتاريخ المسابقة.

ومن المنتظر أن يلعب أرسنال السبت المقبل أمام هال سيتى فى ذهاب دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزى، ثم سيلعب أمام مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" يوم 28 فبراير الجارى فى الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى.

أغنية خاصة هدية أرسنال لويلباك بعد هدف ليستر سيتى


من ناحية أخرى حصل دانى ويلباك لاعب أرسنال على احتفال مميز بعد هدفه الذى أمن الفوز للمدفعحية فى الثوانى الأخيرة على حساب ليستر سيتى فى الجولة الماضية من البريميرليج، ووفقاً لتصريحات اللاعب نفسه على تويتر، قال إن لاعبى أرسنال قاموا بغناء أغنية له فى غرف خلع الملابس بعد نهاية المباراة، مؤكداً أن تلك اللحظة كانت من أفضل لحظات حياته.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة