10 أسباب تدفع جماهير أستون فيلا العريق للارتضاء بالهبوط!

الخميس، 18 فبراير 2016 07:00 ص
10 أسباب تدفع جماهير أستون فيلا العريق للارتضاء بالهبوط! مشجع أستون فيلا فى البريميرليج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات فريق أستون فيلا العريق قريباً بشدة للهبوط إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "شامبيونشيب"، لاسيما بعد احتلاله المركز الأخير برصيد 16 نقطة قبل 13 جولة على نهاية المسابقة، فى الوقت الذى يحقق فيه الفريق نتائج سلبية للغاية كان آخرها الهزيمة على ملعبه وأمام جمهوره أمام ليفربول 6/0.

بالتأكيد أن الهبوط للدرجة الأدنى هو كارثة لأى فريق، ولكن الهبوط للفيلانز فى هذه الأثناء واقعياً قد يكون الأفضل للجماهير، وذلك للأسباب التالية التى وردت بصحيفة "مترو" الإنجليزية..

أستون فيلا (1)

1 ديربيات قوية


الهبوط إلى شامبونشيب سيتيح للفريق مواجهة خصوماتهم العنيدة مع فرق "ميدلاندز" الذى ينشط أغلبها فى الدرجة الأولى، على رأسها برمنجهام سيتى وديربى كاونتى ونوتنجهام فورست، وهى المتعة التى تنتظرها الجماهير بشغف.

أستون فيلا (2)

2- فرصة لتصعيد الشباب


الفيلانز لديهم العديد من المواهب الشابة، ولكن اللعب فى البريميرليج جعلت فرصتهم فى المشاركة صعبة، فبهبوط الفريق يمكننا أن نرى العديد من المواهب مثل جاك جريليش وأداما تراورى، بينما قد يستغنى الفريق عن اللاعبين أصحاب الأجور الكبيرة ولا يقدمون شيئاً للفريق.

أستون فيلا (3)

3- ظهور المهاريين


فى الوقت الذى يمتلك فيه الفريق مجموعة رائعة من الشباب ستأخذ فرصتها حال الهبوط، هناك أيضا عدد من اللاعبين أصحاب المهارة سيحصلون على فرصتهم كتشارلز نزوجبيا وكيران ريتشاردسون.

أستون فيلا (4)

4- استقدام الجائعون للبريميرليج


النادى سيقوم باستقدام بعض اللاعبين الجدد من الدرجة الأولى "الجائعين" للعب فى البريميرليج، والذين يريدون اللعب فى صفوف أى فريق كبير كاستون فيلا لإثبات ذاتهم وتحقيق حلمهم فى اللعب للبريميرليج.

أستون فيلا (5)

5- ظهور الهداف من جديد


البنينى رودى جستيد مهاجم الفريق كافح هذا الموسم لإثبات جدارته بالبريميرليج ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب، مع العلم أن الموسم الماضى كان هداف فريق بلاكبيرن روفرز برصيد 20 هدفا وتألق كثيراً فى الشامبيونشيب، وهو ما يتيح له التألق من جديد.

أستون فيلا (6)

6- مشاهدة المباريات الممتعة


قد يبدو الأمر تافهاً ولكن من أهم الأشياء التى يتطلع إليها الجماهير هى الذهاب لمباريات ليست صعبة يستطيع الفريق الفوز فيها بسهولة وتقديم أداء ممتع يريح الجماهير نفسياً، بعكس ما يحدث فى البريميرليج.


أستون فيلا (7)

7- متعة السفر للمدن البعيدة


تتسم بطولة الشامبيونشيب الذى ينافس فيها 24 فريقا بميزة السفر لعدة بلاد والتنقل داخل بريطانيا، فمن الممكن أن الفريق يسافر إلى مدن بعيدة واللعب مع فرق مثل برينتفورد الذى لم يواجهه منذ 1953.

أستون فيلا (8)

8- الانتصارات العديدة


الفريق فاز فى البريميرليج حتى الآن ثلاث مباريات فقط، بينما سيزيد عدد الفوز فى مباريات شامبيونشيب، كون الفرق الذى سيواجهها سهلة نسبيا.

أستون فيلا (9)

9- اقتراب رحيل مالك النادى


واحد من الأسباب التى أدت إلى انهيار الفيلانز هذا الموسم، هو مالك النادى راندى ليرنر، الذى لم يهتم بالفريق الاهتمام الأمثل، فمسألة هبوط أستون فيلا قد تضره إلى بيع النادى نتيجة للخسائر التى ستحل عليه، وبالتأكيد أن المالك الجديد سيكون أفضل، والذى سيريد إثبات اهتمامه بالفريق لإرضاء الجماهير.

أستون فيلا (10)

10- ريمى جارد سيمكنه البناء


من ضمن القرارات الصحيحة القليلة التى اتخذتها إدارة النادى فى السنوات الأخيرة هو التعاقد مع الفرنسى ريمى جارد الذى يقاتل مع الفريق فى البريميرليج ولكن للأسف بدون أى فائدة، إذا أقنعه النادى بالبقاء سيتمكن من بناء فريق قوى كما فعل مع أولمبيك ليون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة