عمرو الليثى يحتفل بانتهاء مشروع المرأة المعيلة.. غدًا

الأربعاء، 17 فبراير 2016 08:15 م
عمرو الليثى يحتفل بانتهاء مشروع المرأة المعيلة.. غدًا عمرو الليثي
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُقيم مؤسسة واحد من الناس احتفالية غدًا الخميس بمناسبة الانتهاء من مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة المعيلة والذى كان يستهدف 1500 امرأة معيلة فى شتى محافظات الجمهورية.

وستقام الاحتفالية بإحدى القاعات بحى المقطم بحضور د.عمرو الليثى رئيس مجلس أمناء مؤسسة واحد من الناس، وغادة مكادى ممثلة إحدى شركات المياه الغازية، وهدى المنقبادى ممثلة عن الأمم المتحدة للمرأة والدكتورة سها الأمين العام للصندوق الاجتماعى

وقال عمرو الليثى رئيس مجلس الأمناء إن مشروع المرأة المعيلة من أهم المشروعات التى تبنتها المؤسسة تقديرًا لدور المرأة المصرية والتضحيات التى تقدمها من أجل المجتمع، حيث استطاعت المؤسسة بالفعل تسليم 1457 ثلاجة محملة بالبضائع استهدفت السيدات المعيلات فى العديد من المحافظات.

وأكد الليثى أن المؤسسة ستقوم غدًا بتسليم 43 ثلاجة محملة بالبضائع للسيدات المعيلات ضمن فعاليات الاحتفال وبذلك سيكون قد تم الانتهاء بالفعل من توزيع 1500 مشروع للمرأة إيمانًا بدور المرأة فى المجتمع.



وأشار الليثى إلى أن المؤسسة مستمرة فى عطائها وفى تقديم خدماتها لأبناء هذا الوطن من فقراء ومحتاجين ومرضى ولأى إنسان يطرق بابها طلبًا للمساعدة.

كلمات البحث










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة