جماهير مانشستر يونايتد تنقل ثورة أسعار التذاكر إلى الدنمارك

الأربعاء، 17 فبراير 2016 01:35 م
جماهير مانشستر يونايتد تنقل ثورة أسعار التذاكر إلى الدنمارك جماهير مانشستر يونايتد - أرشيفية
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت موجة من الغضب بين جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزى بعد إعلان نادى ميدتيلاند الدنماركى أسعار التذاكر لمباراة الفريقين غداً الخميس ضمن دور الـ32 من مسابقة الدورى الأوروبى "يوروباليج" والتى ستقام على ملعب أم سى أيتش فى مدينة هيرنينج الدنمركية.

وكانت جماهير مانشستر يونايتد قد ثارت على أسعار تذاكر مباريات الدورى الإنجليزى برفقة مشجعى كل أندية إنجلترا.

وبحسب شبكة الإذاعة البريطانية "BBC" فإن جماهير مانشستر قرروا مواصلة غضبهم إلى خارج المملكة المتحدة بعد أن وجدوا سعر التذكرة العادية قد وصل إلى 77 جنيها استرلينيا وهو ما اعتبرته الجماهير سعراً مبالغاً فيه للغاية، خاصاً أن جماهير ساوثهامبتون الإنجليزى دفعت 22 جنيها استرلينيا فقط فى مباراة فريقهم مع ميدتيلاند ضمن مباراة تحديد المتأهل لدور المجموعات فى أغسطس الماضى على نفس الملعب.

وعلق أندى ميتين محرر بمجلة "UNITED WE STAND" المختصة بأخبار مانشستر يونايتد قائلاً: "هل تظن إدارة ميدتيلاند أن جماهير الشياطين أغنى من جماهير ساوثهامبتون بثلاثة أضعاف؟، ما تفعله الإدارة أمرُ مشين للغاية".

كما أكد أندى ميتين أن إجمالى سعر التذاكر الخاصة بالثلاث مباريات التى خاضها مانشستر يونايتد خارج ملعبه فى دورى المجموعات من دورى أبطال أوروبا لم تتعدى 75 جنيها استرلينيا، وأضاف قائلاً: "إدارة النادى الدنماركى تبتز مشجعيها بالإضافة إلى الـ800 مشجع لليونايتد الذين سيحضرون المباراة".

من المتوقع أن تحتج جماهير مانشستر يونايتد على الأمر خلال المباراة سواء عن طريق رفع لافتات تندد بالأمر والهتاف ضد القرار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة