وزير الرياضة: مباريات المنتخب والأندية فى أفريقيا بحضور جماهير

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 02:27 م
وزير الرياضة: مباريات المنتخب والأندية فى أفريقيا بحضور جماهير خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

كتب رامى عبد الحميد
أكد المهندس خالد عبد العزيز أنه اتفق مع وزارة الداخلية على حضور الجماهير مباريات المنتخب الوطنى والأندية التى ستشارك فى بطولات أفريقيا مثل الأهلى والزمالك والمقاصة.

أكد وزير الشباب والرياضة أنه التقى مع اللواء محمود يسرى مساعد وزير الداخلية للأمن وناقش معه الترتيبات الخاصة بحضور الجماهير مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره النيجيرى ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

كما ناقش وزير الرياضة مع مساعد وزير الداخلية حضور الجماهير لمباريات الأهلى والزمالك ضمن منافسات بطولة لإفريقيا للأندية أبطال الدورى والضوابط الخاصة بحضور الجماهير لتلك المباريات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة