شيرين عبد الوهاب ضيفة وائل الإبراشى فى "العاشرة مساء".. غدا

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 03:13 ص
شيرين عبد الوهاب ضيفة وائل الإبراشى فى "العاشرة مساء".. غدا شيرين عبد الوهاب فى برنامج "العاشرة مساءً"

كتب عمرو صحصاح
تحل النجمة شيرين عبد الوهاب ضيفة على الإعلامى وائل الإبراشى، من خلال برنامجه "العاشرة مساء"، والمذاع على فضائية دريم، فى حلقة خاصة غد الأربعاء، وذلك للحديث عن آخر أعمالها الجديدة، ومسلسلها الأخير "طريقى".

كما تتطرق شيرين عبد الوهاب للحديث عن مسيرتها الفنية بشكل عام، بداية من أغنيتها الشهيرة "آه ياليل"، مع المنتج والمخرج نصر محروس حتى ألبومها الأخير، وأشياء أخرى كثيرة يتناولها اللقاء، الذى تم تسجيله الجمعة الماضى، بعد إحيائها حفل عيد الحب.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة